أقفل مراقبو وزارة الصحة في صيدا فرن Pain de Neige لصاحبه خليل حجازي في العاقبية بسبب سوء النظافة وعدم توفر الشروط الصحية ووضع الخبز على الطريق العام.
وفي إطار استمرار حملة سلامة الغذاء، قاموا بحجز طن من الزيت النباتي من آلية تابعة لمؤسسة يحي عباس في داريا – الشوف، لعدم استيفاء الخزان لشروط التخزين وسوء النظافة، وتم تسطير محضر ضبط بحق المؤسسة وحجز الكمية الموجودة على عاتق سائق الآلية خالد عباس، وتوجيه إخطار لصاحب المحل خالد سلامة بوجوب تغيير الخزان.
وفي المتن، أقفل المراقبون، فروج الفرات لصاحبه محمد محمود الاحمد في منطقة النبعة لعدم استيفائه الشروط الصحية، كما تم توقيف سناك البركة في الرويسات لصاحبه حسن الخطيب عن العمل بالاضافة الى ملحمة فادي لصاحبها فادي صالح في الرويسات، فرن جبارة لصاحبه طانيوس جبارة في الجديدة وفرن المنارة لصاحبه ابراهيم فياض في المطيلب.
وفي قضاء كسروان، تم تسطير محاضر ضبط بحق باتيسري Fondue لصاحبه ايلي كريماتي في زوق مصبح ومطعم Saki Saki لصاحبه جورج بدر في صربا وسناك يا هلا لصاحبه عبد الرزاق محمد في العقيبة وذلك لعدم تنفيذها الانذارات الخطية الموجهة لها سابقاً.
كما اوقف مراقبو وزارة الصحة في طرابلس مشاوي عليان لصاحبه نومير عليان في القبة عن العمل لحين استيفائه الشروط الصحية المطلوبة.