كان من المفترض أن تُعرض الحلقة الأخيرة من برنامج "لهون وبس" الذي يقدّمه هشام حداد على قناة LBCI غدًا الثلاثاء (21:30)، لكن طرأ تغيير على جدولة برامج المحطة أدّى إلى تعديل توقيت البثّ إلى مساء اليوم (الإثنين).

هذه الخطوة جاءت بعد تعديلات عدّة أجرتها "المؤسسة اللبنانية للإرسال" لعرض المباراة التي ستجري بين فريقي "الحكمة" و"الرياضي" في إطار بطولة لبنان لكرة السلة، لترسو القناة أخيراً على عرضها مساء الثلاثاء بدلاً من "لهون وبس".

  هذه التعديلات أزعجت متابعي البرنامج الذي سبق وأعلن أنّ وداعه للمشاهدين سيكون الثلاثاء. في المقابل، فسّر القائمون على برنامج "هيدا حكي" الذي يقدمه عادل كرم (الثلاثاء على قناة MTV) تغيير توقيت المباراة الرياضية على طريقته الخاصة، معتبرين أنّه بمثابة هروب من المنافسة بعدما أُعلن أنّ نانسي عجرم ستكون ضيفة عادل كرم الأخيرة لهذا الموسم، والتي من المتوقع أن تحقق نسب مشاهدة عالية.

علماً بأنّ البرومو الخاص بهذه الحلقة بدأ عرضه قبل أيّام، ويتضمّن مشهداً تمثيلياً بين المغنية اللبنانية وعادل تشبه حوارات "ألو حياتي" (1976) بين الراحلة هند أبي اللمع والممثل عبد المجيد مجذوب.

يذكر أنّ هشام حدّاد سبق أن أعلن من ناحيته أنّه سيحاور المغني والملحن مروان خوري في حلقته الوداعية قبل رمضان التي صوّرها قبل أيام. إذاً، بعدما تمّ التحضير للحلقتين على نار هادئة، يبدو أنّه سيكون لكل برنامج موعد الوداع الخاص به.

ومن المعروف أن المنافسة بين العملين الساخرين لم تعد على نوعية الضيوف والحوارات معهما، بل في محتوى الحلقات التي تقدّم.

فمن يكون الرابح في النهاية؟

  (الأخبار)