كانت كل المؤشّرات تدلّ على أن فريق "شي.أن. أن" سوف ينتقل إلى قناة mtv لتقديم برنامج ساخر عليها.

إطلالة سلام الزعتري في برنامج "منّا وجرّ" (mtv) قبل شهر تقريباً، كانت بمثابة الإعلان غير المباشر عن إنتقال فريق العمل التلفزيوني إلى قناة آل المرّ. لكن يبدو أن تلك المعادلة لم تتمّ لأسباب عدّة. والنتيجة أنّ فريق "شي.أن.أن" حط في حضن lbci.

  ففي mtv، كانت هناك بعض العقبات منها مراقبة مضمون الحلقة قبل تصويرها، بينما في قناة بيار الضاهر فالحرية أوسع ويمكن للعمل التلفزيوني أن ينتقد ما يريد.  

من هذا المنطلق، وقّع الزعتري (الصورة) عقد العمل مع Lbci، لكن المفارقة أن فريق عمله لم ينتقل كلّه إلى المحطة الجديدة، تحديداً وسام سعد المعروف بـ "أبو طلال" الذي قرر البقاء وحده في "الجديد" لتقديم برنامج، وقد يبقى في "شي. أن. أن".

فمن المعروف أن البرنامج تملك حقوقه "الجديد" ولا يحقّ التصرّف بشخصياته إلا بعد موافقة المحطة. لذلك وعدت "الجديد" إبنها "أبو طلال" بالتفرّغ لعمل تلفزيوني ساخر يكون هو بطله الأوّل والأخير.   

لكن ما تفاصيل العمل الذي سيقدّمه الزعتري على Lbci؟ يلفت بيار الضاهر في حديث لـ "الاخبار" إلى أن الزعتري سيصوّر حلقة تجريبية قريباً، لفكرة برنامج ساخر إقترحها. وفي حال لم يوفّق بالحلقة التجريبية، سوف تكون هناك جلسة عمل جديدة يُقرّر من خلالها مشروع تلفزيوني ثان. ولكن هل سيتشابه برنامج الزعتري مع برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه هشام حداد؟

يجيب الضاهر "كلا، إن البرنامجين مختلفان كلياً". مع خروج "أبو طلال" من لعبة lbci، يبدو أن البرنامج الذي عرف شهرة واسعة بدأ بالتفكّك، فهل يستعيد نشاطه في lbci أم تنتهي صلاحيته مع خروجه من "الجديد"؟.

  الأخبار