تعادلَ النجمة مع الأنصار بهدف واحد لكلّ منهما، فيما انتزَع النبي شيت فوزاً معنوياً على شباب الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في افتتاح المرحلة الأخيرة من بطولة لبنان، وتُختتم المرحلة اليوم بأربع مباريات أبرزُها لقاء اللقب بين العهد المتصدّر (51 نقطة) ومضيفه الصفاء الثاني (49) على ملعب صيدا البلدي. ويلعب أيضاً طرابلس مع الراسينغ والشباب الغازية مع الاجتماعي والسلام زغرتا مع الحكمة وتقام جميع المباريات الساعة (17.30).

الأنصار - النجمة (1-1)

خرج النجمة وغريمه التقليدي الأنصار «حبايب» بتعادلهما الإيجابي بهدف واحد لكلّ منهما في اللقاء الذي جمعهما بعد ظهر أمس على ملعب طرابلس البلدي. افتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 23 بواسطة محمد عطوي بهدف على الطريقة الأوروبية.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسَب بدلاً عن ضائع سدّد محمد مرقباوي برأسه نحو مرمى الأنصار أبعَدها الحارس حسن مغنية، فارتدّت إلى خالد تكه جي الذي سدّدها أمام باب المرمى ليصدّها مغنية مجدّداً، لكنّه هيّأها أمام تكه جي الذي سدّدها داخل الشباك. ورفعَ النجمة رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، والأنصار في المركز الرابع بـ 42 نقطة.

النبي شيت - الساحل (3-1)

حقّق النبي شيت فوزاً معنوياً على ضيفه شباب الساحل 3-1 على ملعبه في البقاع.

إفتتح حسن كوراني التسجيل للساحل في الدقيقة 6. وأدركَ نصّار نصّار التعادل للفريق البقاعي في الدقيقة 35. وأضاف علي بزي الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني عزّز النبي شيت فوزَه بالهدف الثالث عبر علي بزي في الدقيقة 87. وبقيَ الساحل في المركز الخامس بـ 35 نقطة، والنبي شيت تاسعاً بـ 23 نقطة.