نظم ممثل منظمة الأساليب القتالية في العالم وامين عام الاتحاد اللبناني للكونغ فو ووشو الماستر بسام نهرا والمدير التقني نائب رئيس الاتحاد اللبناني للكونغ فو الماستر نعوم سعادة،بطولة آسيا المفتوحة لكافة الاساليب القتالية في 13 و14 و15 ايار الجاري على ملاعب مدرسة راهبات الأنطونيات “غزير” ونادي غزير.
وشارك في الاستحقاق الرياضي القتالي الكبير اكثر من خمسمائة لاعب ولاعبة من لبنان و دول العالم، وعلى رأسها البرتغال، فرنسا، اسبانيا، ايطاليا، السنغال، الأردن، العراق، فلسطين، اليمن.
و تبارى اللاعبون واللاعبات في عدد من الألعاب القتالية وعلى رأسها لعبة الفنون القتالية المختلطة، “أم أم آي” وزن 84 كغ، حيث تمكن لاعب نادي “Tiger muaythai lebanon” عامر عبد النبي (لبنان) من خطف المرتبة الأولى إثر المباراة التي تمكن خلالها من التغلب على منافسه محمد يونس (لبنان) الذي حل في المرتبة الثانية. 
و في لعبة الفنون القتالية المختلطة، “أم أم آي” وزن 93 كغ، أستطاع محمد عسيلي (لبنان) أن يتغلب على نظيره االإيراني إسكندر عبدالله ويحقق المرتبى الأولى فيما جاء عبدالله في المرتبة الثانية.

كما وتمكن اللاعب وائل هاشم (لبنان) من التفوق على منافسه عبيده عطاسي (سوريا)  وإحتل المرتبة الأولى، في لعبة الفنون القتالية المختلطة، “أم أم آي” وزن 77 كغ.
وفي باقي الألعاب تمكن اللاعب يوسف عبود (لبنان) من الفوز في المرتبة الاولى في لعبة “التاي بوكسينغ” على حساب منافسه محمد (كردستان العراق) الذي حلى في المرتبة الثانية.