يختتم بطل لبنان «العهد» مبارياته في دور المجموعات لتصفيات «كأس الاتحاد الآسيوي» بلقاء بطل الأردن «الوحدات» الرابعة بعد ظهر اليوم على «إستاد عمان الدولي».

يدخل «العهد» هذه المباراة بلا أيّ ضغوط تنافسية أو نفسية وسيشارك في المباراة بمعظم لاعبيه الاحتياطيين نتيجة لتأهله في الجولة السابقة، وبالتالي تصدّره المجموعة الأولى بـ12 نقطة، يليه التين اسير التركمانستاني ثانياً بـ5 نقاط بفارق الأهداف عن الوحدات الأردني الثالث، والحدّ البحريني رابعاً بـ4 نقاط.

كما يتواجه ضمن المجموعة نفسها التين اسير التركمانستاني مع الحد البحريني... في المقابل يلعب طرابلس مباراة هامشية ايضاً ضمن المجموعة الثانية امام مستضيفه استقلال دوشنبه مع طاجيكستاني الساعة (17.00) حيث يسعى الفريق اللبناني الذي يملك اربع نقاط في المركز الثالث الى المحافظة على مركزه امام مستضيفه الذي يملك نقطة واحدة، علماً أنّ النفط الوسط العراقي (12 نقطة) الذي يواجه الفيصلي الأردني (11 نقطة) يتصارعان على المركز الاول في مجموعتهما.

المرحلة 21 للدوري

أعلن اتحاد كرة القدم عن تعديل في برنامج المرحلة الـ21 للدوري والتي اصبحت على الشكل التالي:

الجمعة: النجمة مع النبي شيت (ملعب بحمدون) الساعة (15.30)، وشباب الساحل مع الصفاء (ملعب صيدا) (15.15)، وتختتم المرحلة السبت بأربع مباريات: السلام مع الغازية (ملعب المرداشية) (15.30)، والحكمة مع الراسينغ (ملعب برج حمود) (15.30)، والعهد مع الانصار (ملعب بحمدون) (15.15)، والاجتماعي مع طرابلس (ملعب طرابلس) (15.30).