واصلت النائب بهية الحريري لقاءاتها التشاورية مع العائلات والمواطنين في مدينة صيدا بشأن الاستحقاق البلدي، فالتقت الحريري في منزل خالد الصباغ عدداً من العائلات الصيداوية المقيمة في مجمع رمضان في كفرجرة حيث اقيم لها استقبال حاشد.

وتحدثت الحريري مستعرضة ما شهدته المدينة من محطات انمائية وبيئية خلال السنوات الست الماضية بجهود المجلس البلدي الحالي برئاسة المهندس محمد السعودي ولا سيما مشروع ازالة جبل النفايات واقامة حديقة مكانه وكيف أن صيدا حلت مشكلتها البيئية في وقت لبنان كله بقي يعاني هذه المشكلة . وقالت : كل ذلك ما كان ليتحقق لو لم تتضافر الجهود ولو لم نوفق بمجلس بلدي وبرئيس بلدية اعتبر ان لديه قضية هي تخليص المدينة من معضلة بيئية عمرها خمسون عاما وتحويل مكانها الى حديقة مفتوحة لكل الناس.

ونوهت الحريري بـ"مسيرة رجالات صيدا وما قدموه للمدينة وللوطن وقضايا الأمة العربية بدءا من الرئيس رياض الصلح الى المناضل معروف سعد الى الدكتور نزيه البزري الى الرئيس رفيق الحريري". وأكدت على "أهمية التكاتف بين جميع ابناء المدينة من اجل النهوض بها ومواجهة كل التحديات التي تواجه مسيرة تنميتها"، معتبرة أن "صيدا تحتاج الى ايدي وطاقات جميع ابنائها بكل تنوعهم".

ورأت أن "المدينة تتحضر دائما للأمام لأجل اجيالها الصاعدة من اجل ان تكون لهم فرص افضل ليشاركوا في تطوير مدينتهم وفي تعزيز وظيفتها كمدينة صحية وتعليمية وسياحية". وقالت: "نقول ان لدينا استحقاق لإختيار المجلس البلدي القادم وتعرفون ان الأستاذ محمد السعودي ترشح لولاية ثانية وان شاء الله ينال ثقتكم وثقة المدينة كلها".

واعتبرت الحريري أن "الأولولية تبقى دائما للاستقرار وللتمسك بالدولة ومؤسساتها الأمنية والعسكرية وبضرورة انهاء الشغور الرئاسي واعادة الفعالية والانتاج الى الحكومة والمجلس النيابي".