أصدرت وزارة الصحة العامة، في إطار استمرار حملة سلامة الغذاء، اللائحة السادسة والسبعين للعينات المطابة وغير المطابقة المتخذة من المؤسسات الغذائية، وجاءت كالتالي:

بعلبك
- ملحمة الدبس - مفرق ايعات: لحمة مفرومة بقر: مطابق جرثوميا. قطعة لحمة بقر: مطابق جرثوميا. قطعة لحمة غنم: مطابق جرثوميا.
- ملحمة علي الكحيل - رسم الحدث: قطعة لحمة بقر: مطابق جرثوميا. لحمة بقر مفرومة على الخشنة: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على المكورات العنقودية الذهبية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به). لحمة بقر مفرومة على الناعمة: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على بكتيريا Escherichia coli البرازية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به).
- حلويات الكوثر- العين: Petit Four: مطابق جرثوميا. بقلاوة: مطابق جرثوميا. أقراص: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على البكتيريا الهوائية الإجمالية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به).
- حلويات امهز- اللبوة: أقراص جوز الهند: مطابق جرثوميا. كيك: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على البكتيريا الهوائية الإجمالية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به). قرص بريوش: مطابق جرثوميا.

طرابلس
- مطعم ابو الزوز- الزاهرية: شيش طاووق نيىء: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على البكتيريا الهوائية الإجمالية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به). همبرغر لحم: مطابق جرثوميا.
- باتيسري Le raisin- الزاهرية: كاتو: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على القولونيات البرازية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به).
-سناك الطيبات- الزاهرية: همبرغر لحمة: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على بكتيريا Escherichia coli البرازية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به). كرسبي نصف مطبوخ: مطابق جرثوميا.
- ملحمة طيبة حسن اللبابيدي- ابي سمراء: لحمة مفرومة عجل: مطابق جرثوميا. شيش طاووق نيء: مطابق جرثوميا. كراعين مفرز: مطابق جرثوميا. اباوت مفرز: مطابق جرثوميا.

صور
-سوبرماركت فرحات- عين بعال: جبنة حلوم: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على بكتيريا Escherichia coli البرازية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به). جبنة عكاوي: مطابق جرثوميا. جبنة دوبل كريم: مطابق جرثوميا.
- ألبان وأجبان جابر- الحوش: لبنة: مطابق جرثوميا، حلوم رول: مطابق جرثوميا.
- بن حلواني- المساكن الشعبية: زعتر بلدي: مطابق جرثوميا. زبيب ايراني: مطابق جرثوميا. يانسون حب: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على البكتيريا اللاهوائية المختزلة للكبريت بنسبة أعلى من المعدل المسموح به). بزورات: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على البكتيريا اللاهوائية المختزلة للكبريت بنسبة أعلى من المعدل المسموح به). زعتر: مطابق جرثوميا.

النبطية
- برجاوي تشيكن- النبطية: كرسبي نيئة: مطابق جرثوميا. فخذ دجاج نيء: مطابق جرثوميا.
- محلات المعلم ماركت- كفررمان: اسكالوب نيء: مطابق جرثوميا. فاهيتا نيئة: مطابق جرثوميا. طاووق متبل نيء: مطابق جرثوميا.
- سوبرماركت البقاعي- كفررمان: دوبل كريم: مطابق جرثوميا.

حاصبيا
-ابو غيدا- حاصبيا السوق: لبنة: مطابق جرثوميا. لبن: مطابق جرثوميا.
- لبن الرائد- حاصبيا الحارة الفوقا: لبن: مطابق جرثوميا.
- مزرعة محمد وهب- حاصبيا الحارة الفوقا: لبنة: مطابق جرثوميا.
- البان شرف- حاصبيا الحارة الفوقا: لبن: مطابق جرثوميا. لبنة: مطابق جرثوميا.

البقاع الغربي
- ملحمة ابو شادي- يحمر: لحمة عجل مفرومة ناعمة: مطابق جرثوميا.
- فروج ابو سمير- يحمر: فخذ دجاج مثلج: مطابق جرثوميا. سودة دجاج: مطابق جرثوميا.
- مطعم موسى- يحمر: شاورما لحمة نيئة: مطابق جرثوميا، طاووق احمر نيء: مطابق جرثوميا.
- الفروج الطازج- يحمر: سودة دجاج: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على بكتيريا Escherichia coli البرازية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به).

بعبدا
- مستودعات لما فود- تحويطة الغدير: لحم عجل برازيلي: مطابق جرثوميا. دجاج مجلد برازيلي: مطابق جرثوميا.
- ملحمة السياد (احمد عباس اسماعيل)- تحويطة الغدير: لحمة مفرومة عجل: مطابق جرثوميا. كفتة عجل: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على المكورات العنقودية الذهبية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به).
- فروج الساحة- المريجة: فروج نيء: مطابق جرثوميا. شاورما دجاج: مطابق جرثوميا.
- تعاونية الرمال ابو عامر- بولفار كميل شمعون: زعتر حلبي: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على القولونيات البرازية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به).
- مطعم كبابجي- طريق بعبدا الشام: لحمة مفرومة: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على بكتيريا Escherichia coli البرازية وعلى المكورات العنقودية الذهبية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به).

المتن
- كبابجي- جل الديب: لحمة مفرومة خشنة نيئة: غير مطابق جرثوميا (تحتوي على بكتيريا Escherichia coli البرازية بنسبة أعلى من المعدل المسموح به). طاووق نيء: مطابق جرثوميا. لحمة نيئة للشوي: مطابق جرثوميا.
- دار البيك- البوشرية: صدر دجاج: مطابق جرثوميا. طاووق متبل: مطابق جرثوميا. لحمة للشوي متبلة: مطابق جرثوميا.
- مطعم ابو ملحم- سن الفيل: صدر دجاج متبل: مطابق جرثوميا. لحم بقر نيء: مطابق جرثوميا. لحم غنم نيء: مطابق جرثوميا. حمص: مطابق جرثوميا.