يبدو أن بداية العام الجديد لم تكن كما يشتهي الفنان راغب علامة، الذي تورّط في إشكال بدأ بشجار ابنه مع ابن رئيس بلدية إحدى القرى في جنوب لبنان، وانتهى بفضيحة تداولتها وسائل الإعلام اللبنانية على نطاق واسع.

فقد أعلن رئيس بلديّة حاريص في جنوب لبنان، عماد سليمان أحمد، أنّ نجله حسين "18 سنة" وقريبه حسن عبد الكريم أحمد "13 سنة" تعرّضا لاعتداء بالضرب من قبل مرافقي الفنّان راغب علامة، الذي كان في منطقة بئر حسن في بيروت وتصادف وقوف الشّابين أمام منزلهما. 

وأشار أحمد الى أنّ نجله حسين أصيب بجروح ورضوض استدعت نقله الى إحدى العيادات القريبة للعلاج، وأنّه تقدّم بشكوى لدى قوى الأمن الدّاخلي ضد علامة ومرافقيه، وكلّف أحد المحامين متابعة القضية لدى القضاء والمحاكم المختصّة، كما طالب بملاحقة المعتدين على ابنه وقريبه واتخاذ الإجراءات القانونيّة بحقّهم حتى لا يكرّروا فعلتهم مع آخرين بغطاء من علامة نفسه، وذلك وفق ما قاله عماد أحمد.

ومساء، أوضح مدير أعمال علامة، خضر علامة، في بيان، أن "ما حصل مع نجل رئيس بلدية حاريص وقريبه في بئر حسن، لا يعدو كونه تلاسناً بين نجل أحمد وأولاد الفنان علامة. وعلى الفور، اتصل الفنان علامة برئيس البلدية وتمت مصالحة الأولاد، وانتهت المشكلة".

من جهته، لم يتأخر الفنان راغب علامة في الرد، فكتب على صفحته على موقع "تويتر" تغريدة جاء فيها "تتناقل بعض المواقع خبر اشاعة عن ادعاء رئيس بلدية قرية جنوبية حريص على مرافقيّ بسبب مشكل بين اًولادنا القاصرين. اؤكد ان هذا الخبر غير دقيق".

وتابع يقول "كما واستغرب نشر بيانات مسيئة تمس بعلاقتنا مع آل أحمد الكرام وأنفي وجود إدعاء لدى القضاء. وادعو المواقع الكريمة الى التأكد من الخبر قبل بثّه".