احتفظ «العهد» بلقبه بطلا لدوري الشباب بكرة القدم، إثر تغلبه في المباراة النهائية على «شباب الساحل» (2 ـ صفر)، الشوط الأول (2 ـ صفر)، ظهر الأحد الماضي، على ملعب «أمين عبد النور» في بحمدون، بحضور عضو الجنة التنفيذية في «الاتحاد اللبناني لكرة القدم وائل شهيب»، وأمين سر «العهد» محمد عاصي، وعضو مجلس إدارة «نادي شباب الساحل» علي دبوق.
نجح لاعبو «العهد» في فرض شخصيتهم على المباراة منذ اللحظات الأولى وهزوا الشباك بعد مرور خمس دقائق عن طريق المدافع المتقدم جمال خليفة مستغلا كرة هوائية من ركلة ركنية فحولها برأسه داخل الشباك. وجاء الهدف الثاني قبل دقيقتين من نهاية الشوط عن طريق فايز قانصو الذي تلقى كرة عرضية فحضرها لنفسه وأطلقها داخل المرمى، وسط غياب كلي للهجمات الساحلية بسبب الخطة الدفاعية التي اعتمدها المدرب العراقي عبد الأمير أحمد، ونجاح خط دفاع «العهد» في الحد من تحركات المهاجمين.
وبقي الوضع على حاله في الشوط الثاني، مع أفضلية ملحوظة للاعبي «الساحل» ولكن من دون أي خطورة واضحة على المرمى، بينما لعب «العهد» بهدوء ولم يبالغ بالهجمات التي لم تخل من الخطورة لكن لاعبيه اكتفوا بالهدفين وأنهوا المباراة كما يريدون واحتفظوا باللقب الغالي.
] مثل «العهد»: عباس ماجد، موسى زين، جمال خليفة، عبد المنعم صفا، علي فحص، يوسف جرادة، يوسف عتريس (علي خروبي)، محمد عبد الكريم (محمد مهدي)، حسين منذر، فايز قانصو (علي رضا)، ومحمد قدوح.
] مثل «الساحل»: هادي قطيش، محمد بلوق، علي سيد، طليس زعتير، محمد ناصر الدين، يوسف حدرج، محمد سبيتي (علي سيف الدين)، حكمت الزين (احمد سليم)، اسعد سبليني، محمد سعيد، وحسين بزي (محمد وهبي).
] قاد المباراة حسام المقدم، بمساعدة محمد ناصر الدين ومحمد حرب، إلى الرابع مصطفى سعيفان.