وقع منذ عدة أيام حادث مروع في طرابلس حيث أقدمت إحدى عاملات المنازل من التابعية الأثيوبية من القاء نفسها من الطابق الرابع من منزل مخدومها  في منطقة الزاهرية في طرابلس وكنا قد نشرنا الفيديو كاملا على موقع لبنان الجديد ,ولكن وبعد مرور عدد من الأيام توضحت لنا رؤية جديدة لما حصل ولما وقع من أحداث أحاطت بهذا الحادث المروع.

فقد تبين وجود روميو بنكهة أثيوبية يبدو أنه كانت تربطه علاقة حب بجولييت  والتي أيضاً هي بنكهة أثيوبية ينتظر أسفل المبنى محاولا إقناعها بعدم القفز وإنهاء حياتها وحبهما الأبدي الأزلي فلما سقطت "جولييت" من المبنى باتجاه الموت المحتم قام "روميو" بالقفز باتجاه مسار سقوطها محاولاً إلتقاطها ...

وفي تفاصيل الحادث والذي يوضح الفيديو تفاصيله والذي لم يذكره أحد ولم يسلط الضوء عليه ولم يكتب عنه نرى أن "الروميو الأثيوبي" وفي لحظة سقوط حبيبته أسفل البناء يقوم بالإنقضاض على مسار سقوط حيببته  محاولاً إلتقاطها أو السقوط تحتها للحد من وقع الصدمة على جسد حبيبته "الجوليت الأثيوبية" ليمسكها أو الموت معها ووضع حد لإنهاء حياة ربما لا يريد أن يحياها من دونها.

فانتهى بهما الأمر مصابين بكسور ورضوض في إحدى مستشفيات المنطقة سويا بأنتظار أن نرى أن كانت سيثمر هذا الحب الأزلي بروميو جونيور وجوليت جونيور.

ومن الحب ما قتل.