أشار رئيس الحكومة السابق سعد الحريري من مجلس النواب بعد ارجاء جلسة انتخاب الرئيس إلى ان "هذه الجلسة ال 37 لممارسة واجبنا الدستوري لانتخاب رئيس وللأسف ما زال التعطيل هو ما نراه كل مرة في انتخاب الرئيس ورأيي كرأي رئيس مجلس النواب نبي بري بان انتخاب الرئيس هو الحل للكثير من الازمات"، معتبرا ان "غياب بعض النواب يظهر ان هناك اشخاص يريدون تعطيل رئاسة الجمهورية ومن غير المقبول ان يكمل هذا الموضوع على هذا النحو".
وشدد على انه "سنكمل بالنزول إلى مجلس النواب وبأداء واجبنا الدستوري وكل المساوىء التي تحصل في لبنان هي مسؤولية الغائبين عن الجلسة". وقال: "يهمنا انتخاب الرئيس وفتح حوار حقيقي لاخراج البلد من المخاطر التي نمر بها وانتخاب الرئيس هو الامر الاساسي بالنسبة لي".
ولفت إلى انه متفائل ومتؤكد من انه "إذا كان في ضغط حقيقي سنصل إلى عدد مرتفع من الحاضرين لجلسة الانتخاب"، مؤكدا ان "مجلس  النواب شرعي. ليس لأن رئيس تكتل "التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون يقول انه غير شرعي يعني انه غير شرعي". سائلا "لو انتخبنا عون رئيسا أكان سيصبح المجلس شرعيا أم لا؟".
من جهة أخرى، اعتبر ان "الحوار السعودي الإيراني حوار بين دولتين يختلفان على كثير من الامور. لا شك ان الامور قد تتحسن على اثر هذا الحوار". وأضاف "بدل ان ينزل التيار الحر إلى الشارع لينزل إلى مجلس النواب".