تحدّث الإعلامي روبير النخل في مقابلة إذاعية بحسرة عن انتقاله من محطّة MTV التي تتلمذ فيها إلى محطة "SKY NEWS"، مؤكداً أنّه سيفتقد إلى زملاء أحبّهم وبادلوه المحبّة البعيدة عن المنافسة.

  وخلال المقابلة، فاجأته صديقته المقرّبة الإعلاميّة ديانا فاخوري قائلة: "لم يسألني هذه المرّة عن رأيي، واتّخذ قراره"، واعترفَت "لم نتحدّث في الموضوع، بل نتحاشاه عندما نلتقي لأنّ روبير فعلاً سيترك أثراً". وتابعت "أمثال روبير نخسرهم في مجال الإعلام والأقل كفاءة يملأون الشّاشات ونحن نصدّر خيرة الإعلاميين والشباب".

  أمّا رئيس تحرير موقع MTV الإلكتروني داني حدّاد، فاعتبر أن "روبير لم يترك على خلاف ولكن حان الوقت ليتقدّم ويستفيد من العروض التي تُعرض عليه"، مؤكداً "أن MTV ستبقى بيت روبير وسيبقى مرحباً به".  

وفي حديثه عن العرض الجديد، قال روبير: "لا بدّ لي من أن أنظر إلى الأمام وإن لم استفد من هذه السنوات فلن أتقدّم، لأن مهنة الإعلام غدّارة، فأين من الذين سبقونا في مجال الإعلام"؟! وتابع: "لو لم يكن عرضًا مناسبًا من كل النواحي لما قبلت به"، مشيراً إلى أنّه لن يظهر إلاّ على شاشة MTV إذا عاد.   وانهارت دموع روبير تأثراً بعد اتّصال والدته التي قالت له "إذهب، فأنا لست خائفة عليك لأنني أعرف من أنت وأعرف كيف ربّيتك وأنت محصّن بالذكاء والأخلاق".

وأضافت قائلة: "أنا ووالدك راضيان عنك الله يوفقك يا ابني"!   وفي معرض الحديث، نفى روبير أن يكون مغرماً ولفت إلى أنّه متصالح مع ذاته.

وعن أهضم سياسي سمّى روبير النائب وليد جنبلاط، أما عن أفضل إعلامي فسمّى الإعلاميين عادل مالك وجورج غانم.  

أخيراً ختم روبير الحديث قائلاً: "لا تنسوني لأنّي لن أنساكم ولن أقول وداعًا بل إلى اللقاء".

لبنان 24