حقق «الميادين» متصدر الدوري المنتظم فوزاً كبيراً على «الشويفات» ثامن الترتيب العام (12 ـ 2)، الشوط الأول (7 ـ 1)، في المباراة التي أجريت أمس في قاعة «حاتم عاشور»، في إطار «فاينال 8» بطولة لبنان بكرة القدم للصالات، بحضور المدير العام لقناة «الميادين» غسان بن جدو ورئيس نادي «الميادين» فادي نعمة إلى رئيس «جمعية المحررين الرياضيين» الزميل يوسف برجاوي.
كانت مهمة لاعبي «الميادين» سهلة إلى أبعد الحدود نظراً للفوارق البدنية واللوجستية وحتى في مقاعد الاحتياط، وقد حسموها من الشوط الأول، عندما سجل الصربي سلوبودان ثلاثة أهداف، وأضاف محمد بوصي (2)، ومصطفى رحيم (1)، ورمزي أبي حيدر (1)، بينما اكتفى «الشويفات» بتسجيل هدف يتيم بواسطة عادل طبوش بمرمى شقيقه طارق، مع العلم أن مدرب «الميادين» دفع بعدد كبير من اللاعبين الاحتياط للوقوف على جاهزيتهم ولإراحة الأساسيين قبل خوضهم المباريات القوية.
وفي الشوط الثاني واصل «الميادين» سطوته برغم إشراك الجهاز الفني لوقت طويل مجموعته الاحتياطية التي أبلت البلاء الحسن أمام فريق لا حول له ولا قوة، وتناوب على تسجيل الأهداف الخمسة كل من: محمد بوصي (2)، وحسن توبة، ومحمد عجمي وحمزة عساف، في حين سجل لـ «الشويفات» هدفه الثاني محمود دقيق.
مثل «الميادين»: طارق طبوش، مهدي علامة، محمد بوصي، انجيلوت كارو، سلوبودان رايتليفيتش، محمد عجمي، حمزة عساف، رمزي أبي حيدر، وحسن توبة.
مثل «الشويفات»: علي السماك، عادل طبوش، علي الحاج، علي شيت، محمود دقيق، نجاد الخشن، وأيمن فقيه.
قاد المباراة إيلي متني وماريو صادر وريم الشامي.
وكان فريق «بنك بيروت» حامل اللقب قد سجل فوزاً جيداً على «الأشرفية» (4 ـ 1)، بافتتاح الـ«فاينال 8» على ملعب الرئيس العماد إميل لحود، سجل للفائز علي طنيش «سيسي»، والإيراني مهدي جافيد (2)، وابرهيم ديب (خطأ في مرمى فريقه)، وللخاسر ابرهيم ديب.
قاد المباراة خليل بلهوان وإيلي حكيم وبشير بشارة.