قررت لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم، في تقريرها الذي أصدرته أمس، التالي: إيقاف علي حميه (الراسينغ)، ريتشارد كاساغا (السلام)، هيثم فاعور (العهد)، احمد ياسين (طرابلس) مباراة واحدة لطردهم من الملعب.

كما أوقفت كلّاً من ديريك ايبي (الحكمة)، رضوان الفالحي (النجمة)، جان جاك يمين (السلام)، علي بزي (النبي شيت)، مصطفى حلاق وحسين فروخ (الشباب الغازية) مباراة واحدة لحصولهم على الانذار الثالث المتراكِم.

وأعلنت لجنة المسابقات برنامج المرحلة الـ14 من دون تعديل، وهو على الشكل التالي:

المرحلة الـ14

الجمعة: الاجتماعي - العهد (ملعب المرداشية) (14,15).
الجمعة: طرابلس - النجمة (ملعب طرابلس) (15,10).
السبت: الراسينغ - الساحل (ملعب برج حمود) (14,15).
السبت: الصفاء - السلام (ملعب صيدا) (15,30)
الاحد: الحكمة - النبي شيت (ملعب برج حمود) (14,15)
الاحد: الغازية - الانصار (ملعب كفر جوز) (14,15).


جاسبرت في العهد

قاد المدرب الألماني روبرت جاسبرت أوّل تمرين لفريق العهد بحضور جميع لاعبي الفريق، أمس، في ملعب العهد، وكان في استقباله رئيس النادي تميم سليمان. ويأتي هذا التمرين كانطلاقة جديدة للفريق قبل مباراته المقبلة مع الوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي التي سيستضيفها العهد على ملعب صيدا البلدي عند الساعة السابعة من مساء يوم الثلثاء المقبل، ويخوض جاسبرت تجربته الثانية مع فريق العهد بعد قيادته له في مرحلة الإياب في الموسم (2006-2007) حين قدم إلى الفريق مباشرة من تجربة غنية أمضاها تحت قيادة الهولندي بونفرير ضمن الجهاز الفنّي لمنتخب كوريا الجنوبية.

كما انضمّ الى الجهاز الفني لفريق سيباهان أصفهان الايراني ( 2008-2009)، ليعود بعدها إلى أوروبا حيث قاد فريق فادوز في دوري الدرجة الأولى في سويسرا، ثم نادي أونيون برلين الذي يلعب ضمن الدرجة الثانية في ألمانيا.