نظم نادي "الغولدن بادي 2" و"لجنة التراث" و"الاتحاد العربي للرياضات التقليدية الشعبية"، برئاسة عضو رابطة رواد الرياضة العربية مارون خليل خليل، بطولة العرب الثانية في طاولة الزهر المحبوسة والفرنجية في نادي المايتركس، وذلك تحت شعار "معا ضد المنشطات الرياضية والمخدرات".

وشارك في البطولة التي اقيمت على مدى نهار كامل نهاية الاسبوع الماضي، 24 لاعبا ولاعبة من العراق، ومصر، ولبنان، وفلسطين، وسوريا. وأقيمت النهائيات حسب نظام المسابقة برمي الزهر بواسطة الفنجان.

وبعد النشيد الوطني، شكر خليل المشاركين "من جميع الدول العربية وكل من يقدم الدعم لنشر واعادة احياء الرياضات التقليدية الشعبية في لبنان والوطن العربي، على رغم الظروف التي تمر بها الدول العربية".

وفي ختام المنافسات التي جرت في أجواء حضارية سجلت النتائج الآتية: 
الرجال: المحبوسة:
1 - جوزف مشرف (لبنان، بطل العرب)، 2 - عادل سلمان (العراق)، 3 - جوزف عيسى (سوريا) وجورج الحلو (لبنان). 
فرنجية:
1 - جورج عمار (لبنان ، بطل العرب)، 2 - يغيش خاجاكيان (لبنان)، 3 - ريفان خوشو (العراق) وجريس خليل (لبنان). 
الإناث: 1 - جيسيكا الهراوي (لبنان، بطلة العرب).

كما أقيم لقاء لبناني - فلسطيني أسفر عن فوز اللواء ابو احمد زيداني (فلسطين) بالمركز الأول، علما ان البعثة الفلسطينية ضمت عضو للجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء ابو احمد زيداني ورئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضات التقليدية الشعبية نائب رئيس الاتحاد العربي زيدان زيداني واللاعبين.

وفي نهاية البطولة، وزعت الكؤوس والشهادات والميداليات من قبل خليل واللواء زيداني وزيداني بين مستحقيها. وأشرف على التحكيم رئيس الاتحاد مارون خليل خليل واللواء ابو احمد زيداني وريفان خوشو (العراق) والياس ريشا (لبنان).