حقق «المتحد» فوزه الخامس في بطولة لبنان بكرة السلة على حساب مضيفه «الشانفيل» بصعوبة وبفارق 5 نقاط (93 ـ 88)، الارباع (21 ـ 20، 25 ـ 16، 24 ـ 29 و23 ـ 23)، في المباراة التي جمعتهما أمس على «ملعب مدرسة المريميين الشانفيل» في ديك المحدي، في اطار مباريات الاسبوع الثاني من اياب بطولة لبنان بكرة السلة.
وبهذا الفوز، يكون الفريق الطرابلسي قد عادل عدد انتصاراته مع خساراته ليرفع رصيده الى 20 نقطة، فيما تلقى «الشانفيل» خسارته التاسعة مقابل فوز واحد كان على حساب «الحكمة» في الذهاب، ليبقى في المركز الأخير بـ12 نقطة في أسوأ موسم له منذ صعوده الى عالم الأضواء.
وسجل كل من رامل كوري ومايك تايلر 25 نقطة لـ «المتحد» مع 5 متابعات و4 تمريرات حاسمة للأول و7 تمريرات حاسمة للثاني، وأضاف ريشون تيري 23 نقطة مع 7 متابعات وعمر الايوبي 10 نقاط، ومن «الشانفيل» سجل ارثور برانكس 26 نقطة، وأضاف كل من ساني سكاكيني ونيكولوز 22 نقطة مع 13 متابعة للأول و8 متابعات و4 تمريرات حاسمة للثاني.

يونغ و «الرياضي»
ذكرت بعض المواقع الالكترونية ان «الرياضي» يتجه لاستقدام لاعبه السابق في الموسم الماضي جامار يونغ ليون بديلاً من مواطنه جيريمايا ماسي، الذي لم يتأقلم مع أسلوب لعب المدرب السلوفيني سلوبودان سوبوتيش.
ويأتي استقدام يونغ بعد إصابة لاعبيه جان عبد النور ووائل عرقجي، حيث يمكنه ان يغطي مركز أي واحد فيهما، إضافة الى كونه هدافاً من الطراز الرفيع.

«بيبلوس» يستبعد عباس
أكد «بيبلوس» استبعاد لاعبه الاردني زيد عباس وذلك بعد عودة الاميركي جاي يونغبلود من الإصابة، علما ان الفريق الجبيلي حقّق 4 انتصارات في 5 مباريات في ظل وجود عباس، إلا انّ نجم منتخب الاردن كان قد وقّع عقداً لشهر واحد قابل للتجديد وقرّر النادي عدم التجديد له، ويعتمد حاليا على الثلاثي الاميركي ستيفن بورت ويونغبلود وشيروود براون.