انتهت الذكرى الـ11 لاغتيال رفيق الحريري في البيال ليبدء هجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مناصري القوات تناول سعد الحريري بعد الاساءة الى سمير جعجع عندما خاطبه الحريري بالقول “لو تصالحت مع عون من زمان لوفرتم الكثير على المسيحيين” وايضا عندما تجاهل الحريري جعجع ولم يأخذه الى جانبه اثناء الصورة التذكارية لقادة قوى 14 آذار.
    وفي ما يلي ابرز التغريدات:
    القيادي القواتي ادي ابي اللمع “انتظرنا خطاب فهيم، سمعنا ولدنات عديمة الفائدة !”.
    القيادي القواتي شربل عيد “معك حق تأخرنا كتير بالمصالحة مع الجنرال، لو عارفين هيدي اخلاقك كان لازم نتصالح معه من ال٢٠٠٥ وما حصل اليوم ليس تظهيراً للخلاف الرئاسي فحسب، انما تخطاه للاعتداء على كرامة سمير جعجع الذي شرّفه بالمشاركة في ذكرى استشهاد والده!”.
    الناشطة راشيل جعجع “القصة مش سياسة، القصة لأن بيّن قديش بلا قيمة بمجرّد مهاجمة ضيفه في عقر داره وعملنالك قيمة طلعت بلا كرامة !! شو منعملّك جربنا نعملك من العالم والبشر”.
    الصحافي السعودي احمد العدنان “كل لحظة تمر يكبر احترامي وتقديري لحكيم لبنان و14 اذار د. سمير جعجع، ومن يحاول ان يتجاهله انما يتجاهل نفسه”.
    المنتج التلفزيوني جان نخول “بلبنان كل شي عمرو 11 سنة: سجن جعجع، 14 آذار، وطريقة تفكير البعض”.
    الناشطة رشا بطرس”شيخ سعد، عندما تصالحت مع قاتل ابوك بشار الاسد ما لمناك، هلق بيعنا ذكاك الخارق و ارجع الى الرياض، شخ سعد اي ساعة طيارتك ؟”.
    الاعلامية باتريسيا الهاشم “د.جعجع انت كبير تحملت كلام كيدي وبقيت عم تبتسم.تحججوا بالوفاء للوطن ليبرروا قلة وفائهم الك.بس بتبقى اكبر من اي كلام يا حكيم”.
    انطوان سلمون “بعد كلام الحريري بحق سمير جعجع..يبدو ان عودته الميمونة كانت على متن شركة الخطوط الجويّة السورية”.
    فؤاد ساسين “سعد الحريري قال للحكيم يا ريت الصلحة صارت من زمان.