استقبل المسؤول التنظيمي لاقليم البقاع مصطفى الفوعاني، مسؤول تيار المردة في البقاع طارق هرموش، على رأس وفد بحضور أعضاء من قيادة الإقليم البقاع.
  ورحب الفوعاني بالوفد في " بيت الإمام الصدر، الذي كان اول من أطلق شعار التعايش الإسلامي المسيحي ثروة يجب التمسك بها، وهذا ما تعتبره حركة أمل أنه ميثاق لا يمكن المس به لأي سبب،ايمانا بأن لبنان لا يمكن أن يقوم الا بكل ابنائه المسلمين والمسيحيين".
  وقال "اننا في حركة أمل سنبقى عنوانا للحفاظ على التوازن في مختلف إدارات ومرافق الدولة "،وقال" الرئيس نبيه بري أطلق شعار لبنان الآن كثمرة ناضجة قطافها الان أفضل وقت، يحتم علينا جميعا تكثيف جهودنا للاستفادة من التوافق الدولي، حول استقرار لبنان لتأمين استقرار المؤسسات، بدءا من إنهاء الشغور الرئاسي الذي طال امده، وصولا إلى إجراء الاستحقاقات في موعدها، ونحن على بعد أشهر من الانتخابات البلدية، وموقفنا واضح لجهة إجراء هذه الانتخابات، وحركة أمل قطعت أشواط لجهة التحضيرات لهذه العملية الديمقراطية".
  بدوره اعتبر هرموش "أن هذه الزيارة تأتي ضمن سياق اللقاءات الدورية مع قيادة حركة أمل في البقاع"، منوها "بدور الرئيس نبيه بري في أحلك الظروف بالحفاظ على استقرار البلد وقيادته الحكيمة لسفينة الحوارات التي جنبت لبنان الكثير من الازمات".