رحب عضو “كتلة التحرير والتنمية” النائب ياسين جابر بقرار الحكومة اللبنانية اجراء الانتخابات البلدية والاختيارية في لبنان، وهو ضروري لاجل تحريك المياه الراكدة في الحياة السياسية”.

واكد في تصريح “ان الزملاء النواب في الكتلة وفي حركة أمل كانوا اعلنوا الاصرار على اجراء الانتخابات البلدية والاختيارية وخصوصا ان هناك اتفاق بين القوتين الاساسيتين، اي حركة أمل وحزب الله على هذه الانتخابات في موعدها، ونتمنى ان تجرى في موعدها وهذه الانتخابات قد تكون المدخل لاعادة احياء الحياة السياسية في لبنان سياسية وادارية وتنموية”.

وقال :”ان تحديد المهل لهذه الانتخابات يقع على عاتق وزارة الداخلية، وهي اصلا معروفة، ونتمنى ان تكون الاجواء الامنية جيدة ومستقرة في لبنان وتسمح باجراء هذه الانتخابات”.

وحيا جابر الجيش اللبناني “على دوره البطولي في التصدي للارهاب التكفيري على الحدود الشرقية من لبنان، وفي مواجهته الارهاب الاسرائيلي على الحدود الجنوبية وهو الذي اكتشف جهاز التجسس الاسرائيلي في بلدة العديسة، والجيش دائما يبذل جهودا كبيرة لحماية الوطن والدفاع عن حدوده وقلوبنا وقلوب جميع اللبنانيين معه، وهو الذي يقف في البرد القارس وفي الشتاء ليمنع الفتنة ورياحها من الدخول الى لبنان من خلال الحدود الشرقية. من هنا دعوتنا للجميع الى الالتفاف حول الجيش وتوفير الغطاء السياسي له في معركته المفتوحة مع الارهاب التكفيري والعدو الاسرائيلي الذي يتماهى ويتلاقى مع ذاك الارهاب في استهداف لبنان وأمنه واستقراره والنموذج الفريد العيش المشترك الاسلامي المسيحي”.