منذ بضعة ايام، توّجه المواطن ب.ن. ترافقه زوجته لإحضار إبنته التي كان قد أوصلها صباحاً عند احد الأقارب.

حصل معه حادث عند الطريق المؤدية من انطلياس باتجاه بكفيا، بعد خروجه من احد المحال التجاريّة، حيث إعترضته سيارة مرسيدس يقودها أحد الأشخاص. نجح المواطن بتجنّب السيارة في المرّة الأولى، ولكنه لم ينجح بذلك بعد أن طارده سائق المرسيدس عمداً واصطدم بسيارته بشكلٍ بسيط ولكن بطريقة غريبة جداً.

  عندما شعر المواطن ب.ن. بأمرٍ مريب، توّقف عند محطة وقود ظنّاً منه انّ سائق المرسيدس سيُتابع طريقه، ولكنّ الأخير ترجّل من سيّارته وانهال بالشتائم على المواطن، كما واعتدى عليه بالضرب (كما يُظهر الشريط المرافق) وقام بكسر إصبعه، على الرّغم من تدّخل العاملين في المحطّة لفضّ الإشكال.  

بعد الحادث، توجّه المواطن إلى المستشفى لمعالجة الكِسر في إصبعه، وخضع لعمليّة دامت لأكثر من ساعة ونصف، وطلب الطبيب الشرعي من المواطن عطلة 30 يوماً كـ "عُطل وضرر" جرّاء ما حصل.   ذهب المواطن ب.ن. إلى المخفر، حيث قدّم شكوى بحق صاحب السيارة ليتمّ التحقيق معه واتخاذ الإجراء المناسب بحقّه.  

ما حدث مع المواطن ب.ن، يُعيدنا بالذاكرة إلى الجريمة المروّعة التي حصلت في منطقة الصيفي منذ بضعة أشهر، عندما تلاسن الضحيّة جورج الريف مع طارق يتيم، على خلفيّة مرور عند طريق المطار، وطارده يتيم حتّى وصلا إلى منطقة الصيفي، حيث قام بطعنه وقتله أمام أعين زوجته وكلّ الموجودين من دون أن يتحرّك احد لمساعدته.

Tayyar