برج الحمل

 

لا تسير الأمور في حياتك المهنية بالطريقة التي ترغب فيها، فهناك بعض المشكلات الطفيفة التى قد تسبب لك خيبة الأمل التى قد تمنعك من التقدم في طريقك، ويجب أن تعلم أنك لن تصل إلى أهدافك إلا بالصبر والإصرار.

 

برج الثور

 

على الرغم من وقوع كثير من الأحداث السيئة حولك إلا أنها لا تؤثر على أدائك في المهام المطلوبة منك يوميا، فأنت من الأشخاص الذين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، كما أنك مخلص في العمل بدرجة كبيرة، فهذا سيساعدك في السيطرة على الكثير من الظروف السيئة.

 

برج الجوزاء

 

ابتسم ففي الطريق أخبار سارة لك. في الحقيقة اوضاعك العاطفية ليست على ما يرام، وإذا حاولت أن تبحث عن السبب لن تجده. ربما تكون هناك ظروف طارئة، حاول أن تجتاز هذه الفترة، وأن تقترب من الحبيب قدر الإمكان.

 

برج السرطان

 

أنت من المحظوظين على الجانب الصحي فدائما تهتم بصحتك. كن على حذر من الأمراض فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى، حاول أن تجري بعض الفحوص في الأيام القادمة حتى تطمئن على صحتك.

 

برج الأسد

 

لا تكل ولا تمل حتى تصل إلى أهدافك وهذا هو أكثر ما يميزك. تنظر إلى الحياة على أنها صفقة ويجب أن تكون رابحة. لا تتأثر بالمشاكل وتسعى لتحقيق حلمك على الدوام. علاقاتك بمن حولك ناجحة جدا وخاصة الشريك. فهو ما تفعله من أجله.

 

برج العذراء

 

اليوم من أفضل الأيام لك على الصعيد العاطفي، حيث تخرج مع شريك حياتك في رحلة ممتعة. كما أن اليوم مناسب لإعادة التواصل مع أفراد عائلتك. حالتك الصحية جيدة، ولكن يجب أن تهتم بصحتك لتحافظ عليها، فالوقاية خير من العلاج.

 

برج الميزان

 

اليوم هو أنسب يوم للعمل الجماعي والعمل وسط فريق، حيث تحقق نجاحا كبيرا اليوم في عملك، ويحبك زملاء العمل، لأسلوبك الجيد في التواصل معهم وللدقة والتنظيم والآلية التي تعمل بها، لذا فأنت اليوم في أفضل أيامك على الصعيد المهني.

 

برج العقرب

 

تتعرض لمشاكل مع الحبيب فهو يرى أنه صبر كثيرا على إهمالك له ومع ذلك لا يوجد تقدير من جانبك فقد حاول كثيرا أن يلفت انتباهك إلى أعمالك ولكن لا جدوى. إذا كنت تحاول أن تستعيد الحياة بينكم حاول إعطاء الحبيب قليلا من الوقت والعناية.

 

برج القوس

 

أنت متواضع اليوم، ما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك. تشعر بأنك رقيق وحساس، و كمكافأة على هذه الحساسية سيتعاطف كل من هم حولك. هذا الأمر سيساعدك على رفع طاقتك إلى أقصى حد. وضعك المهني جيد ومستمر في التحسن .

 

برج الجدي

 

ستكون انطوائيا بشكل غريب اليوم. لكن لا بد أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي. تشعر أنك لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه، مما قد يربكك اليوم. لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع من حولك.

 

برج الدلو

 

قوتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهفا جدا للمحبّة. ابحث عن التشارك، والتعاون، والتفاعل مع الآخرين. ابتعد عن المشروبات غير المفيدة. لا تبالغ في الضغط على نفسك أثناء العمل و إلا وقعت ضحية الإرهاق .

 

برج الحوت

 

إذا فكرت في إهمال طلبات مديريك، فيجب أن تأسف لذلك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و إلا وقعت فريسة للضغوط النفسية والعصبية. لا بأس من الاستعانة بأحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لمساعدتك هذه الفترة في اتخاذ بعض القرارات المهنية الجديدة. لا تختار أي شخص إلا إذا كنت واثقا فيه.

 



المصدر :وكالات