أقامت منسقية الرياضة في اتحاد بلديات الجومة، دورة في لعبتي "البلياردو" و"البيبي فوت زوجي" على كأس الجومة الاول، برعاية مدير أعمال الرئيس عصام فارس في لبنان، رئيس الاتحاد المهندس سجيع عطية.

تمت المباريات في مقهى"أبوطه" في بلدة البرج، في حضور مدير اتحاد غرب آسيا SKF عبد السلام ياسين، ومنسق الرياضة في الاتحاد محمد عبد السلام ياسين الذي رحب بالمشاركين والضيوف، ناقلا تحيات راعي الاحتفال الذي أكد "أهمية تعزيز الرياضة في الجومة وتفعليها خاصة بعد النتائج الاجتماعية والانسانية التي حققها هذا القطاع، لجهة دمج الشباب والناشئة وايجاد المناخات السليمة لحياتهم ولتفاعلهم وقبولهم بالاخر، ونشوء جيل جديد واع وبعيد كل البعد عن المتاهات، ومثقف بدنيا نفسيا عقليا واجتماعيا".

وأعلن ياسين انطلاق دورات الالعاب لعام 2016 التي ستنظمها المنسقية، بدءا من هذه البطولة التي شارك فيها 64 مشاركا في لعبة البلياردو و44 مشاركا في لعبة البيبي فوت.

وجاءت النتائج كالاتي:
البلياردو:حل في المركز الاول اللاعب محمد عامر العلي من بلدة البرج وحل في المركز الثاني محمد بهاء الدين طالب من بلدة تكريت.

البيبي فوت: حل في المركز الاول اللاعبان خضر اسعد قهوجي وابراهيم احمد خليل من بلدة عيات وحل في المركز الثاني اللاعبان بلال عبد الله ابراهيم وأشرف مصطفى طالب من بلدة تكريت. 


توزيع الكؤوس والشهادات 
بعد ذلك تم توزيع الكؤوس والشهادات على الفائزين، حيث هنأ المنسق محمد عبد السلام ياسين الفائزئين وكل المشاركين على تمتعهم بالاخلاق والروح الرياضية العالية التي سادت خلال المباريات مع هذا العدد الكبير من المشاركين، موجها الشكر الكبير ل"راعي الدورة المهندس سجيع عطية الداعم الاول للرياضة في الجومة"، مؤكدا "الاستمرار في هذه المسيرة الرياضية التي فتحت آفاقا جديدة في حياة شباب الجومة، وان هذه الدورة هي الاولى من نوعها في هذه المنطقة وستقام سنويا"، مؤكدا مبدأ "لاخسارة لأحد بل الجومة كلها رابحة".