نبارك للبنان كله مسلميه ومسيحييه ذكرى ولادة رسول المحبة والسلام عيسى بن مريم (ع) وولادة نبي الرحمة محمد (ص)  أما وقد تزامنت هذه المناسبات في وقت واحد فإنها فرصة ليتوحد اللبنانيون من جديد أمام هذه الرسالات المشرقة في تاريخ الإنسانية كلها .

وبهذه المناسبة ندعو اللبنانيين جميعا للعمل برسالتهما الداعية للحب والسلام والاخلاق واحترام الانسان مهما كان عرقه ولونه والداعية الى حرمة دمه وعرضه وماله الداعية الى احترام فكر الاخر وعدم فرض شيء عليه  بالقوة. إن هذه الرسالات السماوية طالما دعت بالحكمة والموعظة الحسنة ولذلك نحن اليوم بحاجة ماسة للعمل بتعاليم السماء في زمن ساد فيه الخراب والقتل والدمار زمن اصبح فيه المعروف منكرا والمنكر معروفا زمن اصبح فيه الكبير يبتلع الصغير والقوي يظلم الضعيف . وبهذه المناسبة المباركة ندعو جميع اللبنانيين الى لغة التسامح والتوافق والمحبة وان يقدموا مصلحة الوطن والمواطن على مصالحهم الشخصية .

كما ندعو الى روح التعاون على ما فيه المصلحة العامة الابتعاد عن المناكفات والمهاترات . كما ندعو كل المسؤولين اللبنانيين إلى التحلي بالمسؤولية والروح الوطنية والعودة إلى لبنان الوطن والمحبة وانتخاب رئيس جديد للبلاد لإخرج الوطن من هذه المحنة التي أرهقت البلاد والعباد على مدى عام و نصف .