يواصل منتخب لبنان في كرة اليد تحضيراته المكثفة إستعداداً لبطولة اسيا في كرة اليد التي ستقام في مملكة البحرين من 15 كانون الثاني العام المقبل 2016 وحتى 28 منه، والمؤهلة الى بطولة العالم التي ستقام في فرنسا في العام 2017.

يخوض المنتخب تمارينه تحت اشراف المدرب الروماني ميرشا ميديفان بشكل مكثف وذلك عند الساعة 19:30 من مساء كل يوم في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، اضافة الى إقامة مباريات دورية مع فرق محلية على راسها فريق الجيش اللبناني القوي.

وقد استدعى ميديفان 24 لاعباً للانخراط في التحضيرات على ان يتم اختيار الاسماء التي ستغادر الى البحرين بعد الوقوف على مستوياتهم حيث سيتم الابقاء على من يقدم المستوى الافضل، واللاعبون هم: “سامي همدر وحسين صقر وعبد الرحمن العليان وعمر محمد طرابلسي واحمد شاهين وماهر همدر وحسين موسى وميسم الحركة والكس سنكو واحمد مرتضى وحسن صقر ومحمد صالح وجميل قصير وحسن الحاج وربيع ناصيف وحسين الحاج وخضر نحاس وحسين شاهين ومحمد نوري وستيفان ميلسكوفيتش وميمانجا بوجيفيك ونيكولا ميتروفيتش وايروس جفديك ورادوج كوفازيفيك.

من جهته، فقد شكل الاتحاد اسماء البعثة التي ستغادر الى المنامة وهي مؤلفة من نائب رئيس الاتحاد احمد درويش رئيساً للبعثة والروماني ميرشا ميديفان مدرباً وفيليب تامر مديراً للمنتخب وحمزة عطوي معالجاً فيزيائياً، بالاضافة الى اسماء اللاعبين الذين سيختارهم المدرب لاحقاً.