أعلن اتّحاد كرة السلّة إطلاق بطولة الرجال رسمياً في 2 كانون الثاني المقبل، وذلك في بيان أصدرَه أمس عن مقرّرات الاجتماع الأخير للهيئة الإدارية للاتّحاد. إفتتحَ الرئيس الجلسة طالباً من الأعضاء تكثيفَ الاجتماعات المخصّصة لدراسة اقتراحات التعديل على النظام العام، فتقرّر عقد جلسة غداً لمتابعة دراسة التعديلات.

ثمّ انتقلَ الجميع لمناقشة جدول الأعمال، وفي أبرز ما تقرّر:

- أخذُ العِلم بكتاب المؤسسة اللبنانية للإرسال المتضمن طلبَ الموافقة على اعتماد أربع مباريات من أصل 7 في المرحلة نصف النهائية، فتقرّر الموافقة.

- أخذُ العِلم بكتاب الاتّحاد الإماراتي لكرة السلّة المتضمن دعوة ناديَي الرياضي بيروت والحكمة للمشاركة في دورة دبي من 11 إلى 20 شباط 2016، فتقرّر التريّث لاتّخاذ القرار المناسب في ضوء روزنامة بطولة لبنان.

- أخذُ العِلم بكتاب اتّحاد غرب آسيا عن تحديد موعد كأس أندية السيّدات من 21 إلى 25 آذار المقبل في الأردن بمشاركة لاعبة أجنبية، وتمّت إحالته إلى النادي الرياضي.

- إطلاق بطولة لبنان للدرجة الأولى رجال في 2 كانون الثاني 2016

- شرحُ الرئيس بأنّ هناك شركة مهتمّة برعاية بطولة الدرجة الأولى للسيّدات شرط مشاركة لاعبة أجنبية، ونقل مباراة في الأسبوع من بداية الموسم، ونقل جميع مباريات المربّع الذهبي والنهائي (تمّ أخذُ الموافقة على شاشة LBC Drama).