قدمت السفارة الالمانية في لبنان عبر الملحق الثقافي الالماني بيتر هوفمان ممثلا بالدكتور أمين الخليل، هبة رياضية لنادي التضامن صور، عبارة عن ثمن تجهيزات وأدوات رياضية، وذلك في اطار تشجيع الرياضة لا سيما كرة القدم .

وقد تسلم رئيس النادي الدكتور نصير بسمة الهبة من الدكتور الخليل في احتفال اقيم في الملعب البلدي "البص" صور، في حضور أعضاء الهيئة الادارية للنادي وفاعليات المدينة ولاعبي الفريق بفئاته الاول والناشئين.

وشكر أمين سر النادي سمير بواب الملحق الثقافي الالماني بيتر هوفمان ممثلا بالدكتور امين الخليل والقيمين على السفارة على الهبة المقدمة من قبلهم لنادي التضامن صور، واعتبرها "فتح جسور التواصل والتعاون الرياضي بين النادي والمانيا في المستقبل، لما فيها لدور المانيا الكبير والمهم في عالم الرياضة، لا سيما انها بطلة العالم أربع مرات وكان آخرها 2014".

الخليل
بدوره نقل الخليل تحيات السفير الملحق الثقافي الالماني هوفمان لمسؤولي النادي واللاعبين، وقال:"ان هذه الهبة المتواضعة مقدمة من السفارة الالمانية في لبنان لنادي التضامن صور، من أجل تشجيع الرياضة والاجيال الناشئة وخصوصا في لعبة كرة القدم التي نعتبرها مد جسر تواصل بين الشعوب، ولأن الرياضة وكرة القدم لغة الشعوب في انفتاحها على بعضها البعض".

وأكد الخليل:"أن مدينة صور مدينة التاريخ والحرف العيش المشترك"،مشيرا الى "أن سيكون هناك تعاون وتبادل خبرات بين النادي والسفارة مستقبلا"، شاكرا "النادي على حفاوة الاستقبال".