اختتم وزير المال  علي حسن خليل  زيارة رسمية الى ايران رافقه فيها وفد اقتصادي ومالي كبير بدعوة من وزير المال والاقتصاد الايراني طيب نيا وقد عقد خليل سلسلة اجتماعات بدأت  بلقاء موسع والوفد المرافق في غرفة التجارة والصناعة مع رئيس واركان الغرفة جرى فيه البحث في آفاق التعاون والعقبات التي تحول دون زيادة التبادل التجاري بين البلدين واستعدادات التعاون بين الهيئات الاقتصادية في المجالات كافة.
كما التقى الوفد الاقتصادي بعدها رئيس منظمة تشجيع الاستثمارات في ايران والذي عرض للمشاريع والتسهيلات التي تقدم لغرض الاستثمار في ايران والتسهيلات التي يمكن ان تقدم مع تأكيد على اعطاء الافضلية لرجال الاعمال اللبنانيين نظرا للعلاقات المتقدمة بين البلدين ولتجرية وخبرة اللبنانيين في هذا المجال.
كما التقى خليل ووفد وزارة المال محافظ البنك المركزي الايراني وجرى بحث في العلاقات والخطوات التي ترافق رفع العقوبات عن ايران بعد الاتفاق النووي مع الدول الغربية وآفاق التعاون في اطار المنظومة الدولية بين القطاعين المصرفيين.
وكان للوفد الاقتصادي جلسات عمل مع هيئة شؤون الخصخصة ورجال الاعمال الايرانيين وزيارات لمراكز تجارية وصناعية ولقاءات ثنائية على مدى يومي الزيارة.