ان الخبر الذي نشره موقع "ليبانون ديبايت" ظهر اليوم عن تلميذ في جامعة الـ "USJ" بأنه قضى جراء جرعة زائدة كان جزءاً من حملة توعية لمكافحة المخدرات أطلقها حزب "القوات اللبنانية" بمشاركة العديد من وسائل الاعلام ومنها "ليبانون ديبايت".

وقد أصدرت مصلحة "القوات اللبنانية" بياناً أكدت فيه انها قامت اليوم بتصوير تمثيلية في كلية الطب في جامعة القديس يوسف، للتوعية من مخاطر آفة المخدرات وذلك استكمالاً لحملة مكافحة المخدرات التي أطلقها الحزب في يوم الطالب في 1 أيار من معراب.

وأوضحت ان " فريق العمل قام بتصوير شريط فيديو داخل حرم الكلية يبدأ بتقرير حول النفايات ليتحوّل فجأة إلى تعرض الطالب كارل ضاهر لنوبة جراء استهلاك جرعة زائدة من حبوب الكبتاغون التي استحصل عليها من زميلة له تدعى ليا ونّس، حاولت الهرب ولكن سرعان ما قامت قوى الأمن بتوقيفها، ليبقى التاجر الكبير وعلى الإثر، فارق الشاب الحياة داخل إحدى حمامات الكلية".

وأضافت ان " مصلحة الطلاب تهدف من هذه الحملة التي اطلقتها تحت عنوان "نقي حياتك" إلى التوعية من مخاطر الإدمان". وشكرت " وسائل الإعلام المساهمة بإنجاح هذا العمل ومنها "ليبانون ديبايت" والحريصة على صحة شابات وشبان هذا الوطن والتي علمت مسبقاً بكافة تفاصيل التمثيلية".

وفي سياق متصل، أصدرت الأمانة العامة في جامعة القديس يوسف، البيان الآتي: "يتم تداول أنباء عن وفاة شاب في كلية الطب في جامعة القديس يوسف، لذا يهم الأمانة العامة في الجامعة، أن توضح أن حزب القوات اللبنانية يقوم بتصوير فيلم دعائي إرشادي عن المخدرات وسلبياتها في حرم العلوم الطبية - طريق الشام، والصور المأخوذة هي مشهد تمثيلي من الفيلم الإرشادي ليس أكثر".