برج الحمل

مهنيا:تتسم بالعناد اليوم و الرغبة على فرض آرائك مهما كانت النتائج عاطفيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في مناقشة المواضيع مع الحبيب و لا داعي للعصبية.

 

برج الثور

مهنيا:تقف اليوم حائر أمام عدد من القرارات الصعبة و التى يجب أن تختار بينها عاطفيا:عليك ان تناقش طبيعة علاقتك مع الحبيب أكثر.

 

برج الجوزاء

مهنيا:حياتك المهنية تسير بشكل أفضل و في الهدف الذى رسمته عاطفيا:لا تهمل مشاعر الحبيب أكثر من ذلك و الا تركك.

 

برج السرطان

مهنيا:عليك أن تركز هذه الفترة على اتباع مصالحك عليك أن تعرف ما هو المناسب و أن تتبعه عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف بطريقة لا تعرف كيف تفسرها.

 

برج الأسد

مهنيا:تكون مشرقا اليوم و ملئ بالأفكار فكل شي تطرحه يتسم بالايجابية عاطفيا:تميل الى ادخال عدد من التغيرات في حياتك العاطفية.

 

برج العذراء

مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في طرح أفكارك اليوم كي لا يتم فهم قصدك بشكل خاطئ عاطفيا:تصرفات الحبيب تدفعك الى الغضب و العصبية.

 

برج الميزان

مهنيا:تشعر أن معنوياتك ليست على ما يرام اليوم بعض رفض أحدهم لمشروعك الجديد عاطفيا:.عليك أن تختار إما الاستمرار أو الفراق عن الحبيب.

 

برج العقرب

مهنيا:حاول أن تشارك الآخرين فيما يجول بخاطرك لعلك تجد الحلول المناسبة عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف في لامبالاة خلال هذه الفترة.

 

برج القوس

مهنيا:تبحث اليوم عن مصدر قادر على تمويل مشروعك الجديد عاطفيا:انسى المشاكل السابقة و ابدأ مع الحبيب من جديد.

 

برج الجدي

مهنيا:عليك أن تحافظ على الوضع المادي التى تمر فقد تكون الأوضاع الاقتصادية صعبة خلال الفترة القادمة عاطفيا:حاول أن توفق بين عملك و حياتك العاطفية.

 

برج الدلو

مهنيا:تعمل اليوم بمزاج عالي و تبدو مرتاحا في عملك و تنجز الكثير من الأمور عاطفيا:لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب التفكير في الماضي.

 

برج الحوت

مهنيا:تبدو متألقا اليوم في مجال عملك فلا أحد يستطيع مجاراتك عاطفيا:تعيش في أفضل حالاتك برفقة الحبيب.