سيكون على رافائيل بينيتيز، المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اتخاذ قرارات بشأن التغييرات التي يعتزم اجرائها على تشكيلته الأساسية التي يخوض بها مباراة غرناطة في الليغا، خاصة في خط الوسط والهجوم في ظل اصابة الويلزي غاريث بيل والذي ينضم إلى جيمس رودريغيز، حيث سيكون أمام خيارين، اما الاعتماد على ماتيو كوفاسيتش أو أحد لاعبي الأطراف لتعويض غياب اللاعب الويلزي.

  ويعاني الريال من اصابات عديدة، حيث يفتقد جهود كل من دانيلو وسيرخيو راموس اضافة إلى رودريغيز وبيل.

  بينما تحسنت حالة الفرنسي رافائيل فاران، الذي تدرب على أرضية الملعب اليوم بالكرة بعد الكدمة التي تعرض لها في الكاحل وحالت دون استكماله مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمثل نبأ جيدا بالنسبة لبنيتز، حيث إنه سيبقي على داني كاربخال بديلا لدانيلو ويدفع ببيبي بدلا من سيرخيو راموس.

  وفي المقابل، سيتعين عليه اتخاذ قرار بشأن بديل بيل، حيث إن أمامه خيارين، أولهما الاعتماد على كوفازيتش كما حدث خلال مباراة شاختار، إثر اصابة اللاعب الويلزي، حيث غير طريقة اللعب إلى 4-4-2.   أما الخيار الثاني، فيتمثل في الاعتماد على أحد لاعبي الأطراف مثل دينيس تشيريشيف أو لوكاس فاسكيز أو خيسي بدلا من بيل.

  ولا يزال هناك حصة تدريبية متبقية للريال غدا الجمعة يتخذ خلالها بنيتز القرار قبل مواجهة غرناطة المقررة السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.