رحب المدرير الفني لتشيلسي الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بالهتافات التي خصصتها جماهير “البلوز” له خلال مواجهة مكابي تل أبيب الإسرائيلي في الجولة الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح الفريق اللندني برباعية نظيفة.

 

وطالب مورينيو الجماهير بأن تنشد للاعبيه، وقال في مؤتمر صحافي عقب المباراة: “أفضل أن تهتف الجماهير للاعبين، لكن أرحب بأغنية الليلة التي أعدوها لي”.

 

ويستضيف تشليسي  في الدوري الإنجليزي الممتاز آرسنال السبت المقبل، وحول ذلك قال مورينيو:  “سأبدأ في اختيار التشكيلة الأساسية لمباراة الآرسنال اعتباراً من اليوم الخميس، ليس قبل ذلك، لن يكون فيها ويليان أو بيدرو”.

 

وأوضح أن فريقه لعب بشراسة أكبر أمس الأربعاء، سواء حال الاستحواذ على الكرة أو دونها، وقال: “منح فابريغاس ولوفتوس – تشيك السرعة للفريق”.

 

وأكد أن فريقه حقق فوزاً مهماً للغاية، في مستهل مشواره في “التشامبيونز”، بعد سلسلة من النتائج المخيبة لآمال جماهير حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لم يستطع تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيدة خلال الجولات الخمس السابقة من المسابقة، بينما تلقى 3 هزائم وتعادل وحيد، ليحتل المركز الـ17 برصيد 4 نقاط.

 

وفي رده على سؤال بشأن ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه وأهدرها إدين هازارد، قال: “كم ركلة جزاء تحتسب لنا في الدوري الإنجليزي الممتاز؟ لا أعتقد أن هذا سيصبح مشكلة، لا يوجد مشكلة في أن يستمر في تسديد ركلات الجزاء لأنه أهدر واحدة”.


 

(إفي)