ضمن العهد التأهّل الى الدور قبل النهائي لكأس النخبة، بتعادله مع الصفاء 1 - 1، رافعاً رصيده الى 4 نقاط في الصدارة وذلك ضمن المجموعة الاولى التي تضمّ النجمة الذي سيواجه الصفاء في مباراة مصيرية السبت المقبل على ملعب بحمدون، حيث لا بديل للنبيذي إلّا الفوز للتأهّل.

وفي المجموعة الثانية، تعادل فريقا طرابلس مع النبي شيت بالنتيجة عينها، فبقي الانصار في الصدارة بـ3 نقاط، حيث يكفي سفير البقاع التعادل في مباراته الاخيرة السبت امام الانصار على ملعب العهد للتأهّل.

طرابلس - النبي شيت (1-1)

على ملعب الصفاء تعادل طرابلس مع النبي شيت 1-1 الشوط الاول (1-0). جاءت المباراة متوسطة المستوى وانحصر اللعب معظم الوقت في وسط الملعب خصوصاً في الشوط الاول، على عكس الشوط الثاني حيث استطاع الفريق الشمالي فرضَ ايقاعه مستفيداً من النقص العددي لسفير البقاع الذي أكمل المباراة بـ10 لاعبين.

افتتح حسين العوطة التسجيل برأسه للنبي شيت في الدقيقة 11 بتسديدة مباغتة عن نقطة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى بعد تمريرة متقنة من نصار نصار. وأدرك مايكل هيليغبي التعادل لطرابلس في الدقيقة 60 بكرة قوية في قلب المرمى المشرَّع امامه بعدما تلقى تمريرة من وليد فتوح.

الصفاء - العهد (1-0)

على ملعب بلدية بحمدون تعادل الصفاء مع العهد 1-1، الشوط الاول (1-0). كان الصفاء بقيادة مدربه الجديد اميل رستم الافضل على مدار الشوطين، فيما خاض العهد المباراة بحذر وهو لعب للتعادل لضمان تأهّله. افتتح البرازيلي فاستا سانتا هاميكون التسجيل للعهد بكرة في قلب المرمى مستفيداً من عرضية لحسين دقيق، وادرك حسن هزيمة التعادل للصفاء في الدقيقة 59 بكرة رأسية الى قلب الشباك بعد أن ارتدّت من العارضة إثر تسديدة قوية لابراهيم بحسون.