أكد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن "الحياة أجمل" مع نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب هدف الفوز على أتلتيكو مدريد (1-2) في المباراة التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون، معقل (الروخي بلانكوس) بالجولة الثالثة من الليغا، مشيرا إلى أن انطلاقة الفريق في الدوري "ممتازة"، حيث حقق الفريق الكتالوني العلامة الكاملة.

  وخلال تقديم شركة "لاسا" راعيا جديدا للفريق، تطرق بارتوميو لمستوى تحكيم مباريات البرسا الثلاثة في الليغا، وآخرها موقعة الكالديرون التي أدارها ماتيو لاهوز.

  وأوضح: "هل أشعر بالقلق من التحكيم؟

نشعر بالقلق حيال كل ما يتعلق بالنادي ونسعى للبحث عن حلول لكل شيء، نكن احتراما كبيرا للحكام، نلعب بصورة جيدة وعلى مستوى كبير، وفزنا بكأس السوبر الأوروبي، وحققنا العلامة الكاملة في الدوري حتى الان وهو أمر ممتاز".  

كما تحدث بارتوميو عن أحدث فصول النزاع بين البرسا والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بعد أن طالب الأخير برحيل باتريك سوسيا عن أكاديمية (لاماسيا) للناشئين بالنادي الكتالوني.  

وتابع: "انه ظلم"، مشيرا إلى أن ناديه، الذي قطع علاقاته بالاتحاد الدولي قبل أشهر، ينتظر "تغيير قيادات" الفيفا.

  وختم: "عندما يحدث هذا، سنمد جسور التواصل مع (القيادات) الجديدة الان الوضع غير مفهوم، وغير منصف تماما مع الفتية الذين لا يمكنهم العيش في لاماسيا ولا التدرب مع زملائهم انه أمر غير مفهوم".