برج الحمل

مهنياً: تتسم بالعناد اليوم والرغبة على فرض آرائك مهما كانت النتائج. عاطفياً:عليك أن تكون أكثر هدوءا في مناقشة المواضيع مع الحبيب ولا داعي للعصبية.

برج الثور

مهنياً: أمام عدد من القرارات الصعبة التى يجب أن تختار منها الأفضل لك. عاطفياً:عليك ان تناقش طبيعة علاقتك مع الحبيب أكثر.

برج الجوزاء

مهنياً: حياتك المهنية تسير بشكل أفضل وفي الهدف الذى رسمته. عاطفياً: لا تهمل مشاعر الحبيب أكثر من ذلك وإلا تركك.

برج السرطان

مهنيا:عليك أن تركز هذه الفترة على معرفة ما هو المناسب و أن تتبعه. عاطفياً: تشعر أن الحبيب يتصرف بطريقة لا تعرف كيف تفسرها.

برج الاسد

مهنياً: تكون مشرقاً اليوم و مليء بالأفكار فكل شي تطرحه يتسم بالايجابية. عاطفياً: تميل الى إدخال عدد من التغيرات في حياتك العاطفية.

برج العذراء

مهنياً:عليك أن تكون أكثر وضوحاً في طرح أفكارك اليوم كي لا يتم فهم قصدك بشكل خاطئ. عاطفياً: تصرفات الحبيب تدفعك الى الغضب والعصبية.

برج الميزان

مهنياً: تشعر أن معنوياتك ليست على ما يرام اليوم بعد رفض أحدهم لمشروعك الجديد. عاطفياً:عليك أن تختار إما الاستمرار أو الفراق عن الحبيب.

برج العقرب

مهنياً:حاول أن تشارك الآخرين فيما يجول بخاطرك لعلك تجد الحلول المناسبة.عاطفياً: تشعر أن الحبيب يتصرف في لامبالاة خلال هذه الفترة.

برج القوس

مهنيا:تبحث اليوم عن مصدر قادر على تمويل مشروعك الجديد عاطفيا:انسى المشاكل السابقة و ابدأ مع الحبيب من جديد.

برج الجدي

مهنياً:عليك أن تحافظ على الوضع المادي الذي تمر به فقد تكون الأوضاع الاقتصادية صعبة خلال الفترة القادمة. عاطفياً:حاول أن توفق بين عملك وحياتك العاطفية.

برج الدلو

مهنياً:تعمل اليوم بمزاج عالي و تبدو مرتاحا في عملك و تنجز الكثير من الأمور. عاطفياً: لا تهدم علاقتك مع الحبيب بسبب التفكير في الماضي.

برج الحوت

مهنيا:تبدو متألقاً اليوم في مجال عملك فلا أحد يستطيع مجاراتك. عاطفياً: تعيش في أفضل حالاتك برفقة الحبيب.