أعلنت «اللجنة الأولمبية اللبنانية» في مؤتمر صحافي عقدته في مقرها أمس، بعثتها إلى «دورة العاب المتوسط الشاطئية الأولى» التي تقام في مدينة بيسكارا الإيطالية، بحضور رئيس اللجنة جان همام محاطاً بأعضاء اللجنة التنفيذية، مؤكداً ثوابت المشاركات الخارجية لجهة الالتزام بالمعايير الفنية المتوافرة لدى الاتحادات وأهمية التقيد بالأصول الأخلاقية، مشيراً إلى مشاركته في أعمال الجمعية العمومية للجنة الدولية لـ «العاب البحر المتوسط» بدعوة خاصة والتي تنعقد في 27 أيلول وستكون مناسبة ليكون إلى جانب أعضاء البعثة.
من جهته، نوه رئيس البعثة فاتشيه زادوريان بالجهود التي تبذلها «اللجنة الأولمبية» في مجال تعزيز واقع الرياضة اللبنانية والحرص على الحضور والتمثيل الوطني في الاستحقاقات الخارجية.
وتقتصر المشاركة اللبنانية في الدورة على لعبتين فقط، هما كرة القدم الشاطئية والتزلّج المائي وتضم:
ـ فاتشيـه زادوريـان رئيسا ويوسف زين الدين معالجا فيزيائيا.
ـ كرة القدم الشاطئية: مازن قبيسي (إداريا)، خالد برجاوي (مدربا)، وحسان عز الدين وجوزيف كنعان (مساعدين)، إلى اللاعبين: احمد جرادي، هيثم فتال، حسين سلامة، محمد شكر، مصطفى الزين، محمد مرعي، حسن فردوس، محمد مشلب مطر، انس أبو صالح، محمد سليمان، علي ناصر الدين و احمد الخطيب.
] التزلج المائي: ألان نهرا (إداريا)، إلى اللاعبين سيلفادور شيحا، طارق ابو معشر، طارق فنيانوس، نعيم فنيانوس وجيفري معراوي.