جال وزير الاتصالات النائب بطرس حرب على عدد من المناطق الشمالية مدشنا مراكز لبيع الخدمات المشتركة بين أوجيرو وشركتي touch وalfa في تنورين ودوما وأميون وزغرتا وبشري والبترون.

في تنورين
استهل حرب جولته في مركز هاتف تنورين حيث دشن مركز بيع الخدمات في حضور ممثل النائب أنطوان زهرا، منسق حزب "القوات اللبنانية" الدكتور شفيق نعمه، المدير العام لهيئة أوجيرو الدكتور عبد المنعم يوسف، رئيس بلدية تنورين الدكتور منير طربيه، المدير التجاري في هيئة أوجيرو المهندس عصام مهنا، المدير التجاري لشركة alfa الشيخ أسعد كيروز، المدير التجاري لشركة touchرئيس قطاع مراكز بيع الخدمات مارون الحاج، رئيس منطقة هاتف الشمال المهندس بسام العلي، رؤساء القطاعات وموظفي الوزارة وأوجيرو، مخاتير تنورين وحشد من ابناء المنطقة.

بعد قص الشريط التقليدي وجولة في المركز أقيم كوكتيل بالمناسبة وقطع حرب ويوسف قالب الحلوى.

رحب حرب بالجميع في تنورين، ثم تحدث رئيس مركز بيع الخدمات في سنترال تنورين هنري صعب شاكرا للوزير حرب والقيمين على مراكز بيع الخدمات مبادرتهم بتعزيز المراكز التجارية المشتركة. وتوجه الى الوزير حرب مثمنا جهوده "في سبيل تطوير قطاع الاتصالات والانترنت مع هيئة أوجيرو الرائدة في تطوير وتحديث وتشغيل وصيانة هذا القطاع، بعد أن رسختم أصول التعاون المثمر في الوزارة وكانت ثمار هذا التعاون تطبيق جزء من اللامركزية بحيث سهلتم على المواطنين إنجاز معاملاتهم وخدماتهم الهاتفية في مراكز البيع المستحدثة دون مشقة وتعب".

وختم قائلا: "ما أبهى أن تكون الرجال أرقى من المناصب لتعمل بضمير، هذا ما كنتم وما زلتم عليه يا معالي الوزير، فإن الرجال تسبقها أعمالها".

في دوما
ثم انتقل الوزير حرب والوفد المرافق الى بلدة دوما حيث كان في استقباله رئيس بلديتها جوزف خيرالله المعلوف وأهالي البلدة. وتوجه الوزير حرب الى سنترال دوما حيث افتتح مركز بيع الخدمات وجال في مركز الهاتف مطلعا على سير العمل فيه. ثم أقيم كوكتيل بالمناسبة.

ومن دوما توجه الوزير حرب الى أميون لتدشين مركز بيع الخدمات المشتركة.