أكدت نادين نجيم أن "مسلسل "تشيللو" محطة مهمة في مسيرتها.

ولفتت في حديث عبر إذاعة "صوت لبنان" إلى أن "الممثل تيم حسن جذب نساء العالم العربي باعتبار أن شخصية "تيمور" حلم كل امرأة وقد استمتعت كثيراً بمشاركته البطولة.

تحدثت عن الحلم في حياتها الذي انقلب رأساً على عقب بعدما كانت تحلم بأن تصبح سيدة أعمال، إلا أن الصدفة أخذتها إلى عالم التمثيل الذي لم تتوقع يوماً دخوله وبالتالي وصولها إلى هذه المراتب"، مؤكدة أن "حلم هوليوود فات عليه الوقت إذ لطالما تمنت أن تخوض تجربة عالمية".

وأشارت إلى "وجود علاقة جيدة تربطها مع الممثلة سيرين عبد النور التي أصرّت متابعة بعض حلقات مسلسلها في رمضان كما اتفقا معاً"، لافتة إلى أن "عادل كرم وناصر فقيه وجويل داغر وفيليب أسمر قاموا بتهنئتها على مسلسلها".

وأكدت نادين أنها "أصرت خلال شهر رمضان على متابعة "حبيبة قلبها" بحسب تعبيرها النجمة هيفا وهبي في مسلسل "مريم" وقد روت قصة عشقها لشخص هيفا وكيف كانت تشتري كل أغلفة المجلات التي تتصدرها"، لافتة إلى أنها "لا تجد نادين الكلمات واصفة إياها بالمرأة الحديدية التي صنعت إسماً من ذهب".

واعتبرت أنها "خسرت الكثير من الوقت مع العائلة خصوصاً مع ابنها "جورجيو" الذي اضطرت إلى تركه بعد ولادته بشهرين لكنها بالمقابل ربحت نفسها ومحبة الناس ونجاحاً لم تكن تتوقعه".

واعتبرت أن "الأمومة أهم إنجاز في حياتها غيّرتها بشكل كبير وأصبحت أكثر نضوجاً واستيعاباً لكل ما يحدث حولها".

تحلم نادين بتجسيد دور ملكة تركت أثراً كبيراً في تاريخ المرأة العربية.

أما جديدها مسلسل "سمرة" من ستين حلقة ينطلق تصويره قريباً. كما تجدد التعاون مع الممثل تيم حسن في رمضان 2016.