إستغنَت إدارة فريق النبي شيت عن مهاجمها السنغاليّ شيخ ديوب، هدّاف الفريق (13 هدَفاً)، بسبب إصابتِهِ التي ظهرَت فجأةً قبلَ تمارين الفريق أمس الأوّل، إذ طلَبَ منه المدرّب محمّد الدقة التحمئة، لكنّه لم يستمرّ سوى خمس دقائق، وانسحَبَ بعدها من التمرين بسبب شعوره بألم حادّ في رجلِه اليُمنى، وخضَعَ في اليوم التالي لصورة شعاعيّة، فتَبيَّنت إصابته بشعر كبير في مشط قدمه، ما يعوقه عن العودة إلى الملاعب قريباً. وفي ضوء ذلك، قرّرَ مدير الفريق، سمير رزق، فسخ عقده حبّياً، علماً أنّ ديوب وصَلَ قبل 10 أيّام من السنغال، لكنّه لم يُشارك في أيّ تمرين مع الفريق.

وستعمل الإدارة على استقدام ثلاثة لاعبين كولمبيّين، على سبيل التجربة، الأسبوع المقبل.

كذلك بقيَ اللاعب علي الأثاث في صفوف الفريق البقاعيّ، بعدما وافقت إدارة نادي العهد على الاستغناء عنه، علماً أنّه لعب الموسم الفائت مع النبي شيت على سبيل الإعارة.

هل يتم التوافق على رؤساء اللجان؟

تعقد اللجنة التنفيذيّة لاتّحاد كرة القدم، في الخامسة من بعد ظهر اليوم، جلستها المخصّصة لعدد من البنود المهمّة، أبرزها بند حَلّ كلّ اللجان العاملة ضمن الاتّحاد، وتعيين بدلاء عنها بالتوافق بينَ جميع أعضائها. وإذا تعذَّر التوافق، فينتقل بند التعيينات حُكماً إلى الجلسة المقبلة، ويُتوَقّع أن تطاول التغييرات عدداً من رؤساء اللجان، منها المنتخبات والحكّام. أمّا رؤساء اللجان الحاليّين، فهُم: جورج شاهين (الحكّام)، موسى مكّي (الملاعب)، همبارسوم ميساكيان (النسائيّة)، وائل شهيب (المسابقات)، عصام الصايغ (المالية)، أحمد قمر الدين (المنتخبات)، سيمون الدويهي (الصالات)، ومازن قبيسي (الشاطئية)، لكنّه قدّمَ استقالته منذ فترة طويلة.