استدعى قائد طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية، ممثلة بورنو سابقة ومتسابقة تم رفضها في برنامج"X Factor" إلى قمرة القيادة، والسماح لهما باللعب بأجهزة التحكم خلال رحلة من مدينة هيثرو البريطانية إلى مدينة نيويورك.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي نقلت الخبر، فإن ممثلة بورنو تدعى كلوي مافيا -اسمها الحقيقي كلوي خان، اعترفت بأنها رافقت قائد الطائرة في قمرة القيادة، بعد دعوة لها، كما طلب منها أن تجلس على ركبته أثناء رحلة الطائرة، التي جعلها تعمل بشكل آلي.
 
ونشرت الممثلة صور وفيديوهات أثناء تواجدها في قمرة القيادة، مدعية أن الطيار المتزوج قد توسل إليها ليرى ثدييها، متفاخرا بمضاجعة نصف المضيفات.
 
وأعربت الممثلة الإباحية عن صدمتها من تصرف الطيار، وهو على متن طائرة تحمل نحو 300 شخص، فقالت في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" إنها وصديقة أخرى تمت دعوتهما إلى قمرة القيادة من قبل مضيفة فقط، بعد طلب ربط حزام الأمان.
 
ومن جانبها، تحدثت الفتاة، التي تم رفضها في برنامجX Factor البريطاني في 2010، أنها حينما سألت الطيار عن التدخين في قمرة القيادة، رد عليها قائلا بأنه من يضع القوانين.
 
وتابعت إن الطيار أغلق الباب وطلب لهما الشمبانيا، كما أخبرهما أنه كان عضوا في نادي ميل هاي، مضيفة " أخبرنا بالدور الذي يلعبه كل زر في قمرة القيادة، كما قال إننا بأمان أن نجلس على ركبته، ونرتدي قبعة الطيار ونحلق بالطائرة".
 
وأضافت "لقد ضغطت على شيء، لم أكن أعلم ماذا يحدث، لكنه قال لي إن الوضع جيد، فالطائرة تحلق بنفسها"، قبل أن تتابع: "لقد كان فاسدا بشكل كلي، فقد كان ينادينا بالمثيرات، وطلب منا أن نناديه بالمشاغب".