نظم نادي جبرائيل الرياضي، بالتعاون مع منسقية الرياضة في اتحاد بلديات الجومة، سلسلة من النشاطات الرياضية على مدى ستة ايام، شملت دورة في الكرة الطائرة، ومباريات في كرة السلة والميني فوتبول لكلا الجنسين، وسباق سباحة.

وجرت خمس مباريات في الكرة الطائرة شاركت فيها فرق عين يعقوب، الزواريب، منيارة، دير عمار، مقابل فريق نادي جبرائيل، فاز فيها الفريق المضيف بمبارتين، وربح فريقي الزواريب ودير عمار بمبارتين.

كما جرت مباراة بين منتخب الجومة ومنتخب الشفت، فاز فيها منتخب الجومة، وأربع مباريات في كرة السلة، ثلاث منها للشباب، وواحدة للاناث، وجرت بين فرق الشيخ محمد، كفرحرة، المدرسة الوطنية الارثوذكسية، نادي شباب تكريت الرياضي، مقابل فريق نادي جبرائيل، وفاز فيها فريق جبرائيل، كما فاز فريق اناث جبرائيل على فريق اناث رحبة. وقاد المباريات الحكم الاتحادي محمد عبد السلام ياسين.

اما في الميني فوتبول، فقد جرت ثلاث مباريات بين فرق رحبة، كفرحرة، نادي شباب تكريت الرياضي، مقابل فريق جبرائيل الذي فاز في المباريات الثلاث.

وجرت مباريات ودية في الميني فوتبول خلال يوم واحد، ولمختلف الفئات العمرية (9-15سنة)، بين فريق نادي جبرائيل الرياضي وفريق نادي المون لاسال، باشراف الكابتن طوني جريج من المون لاسال.

وفي نهاية المباريات وزعت رئيسة نادي جبرائيل الرياضي زينة موسى ومنسق اللجنة الرياضية في بلدية جبرائيل أديب فرح، الميداليات التذكارية للاعبين، كما قدم الكابتن طوني جريج شعار نادي المون لاسال لنادي جبرائيل الرياضي.

واقيم سباق سباحة في منتجع فلور دو كامبو في جبرائيل، بين اولاد نادي جبرائيل واولاد نادي المون لاسال. 

وفي الختام وزعت الميداليات على المشاركين.