أقامت ادارة نادي السلام - زغرتا مهرجانها السنوي الأول تحت عنوان "حصادنا" كما احتفلت بتدشين انارة ملعب مجمع زغرتا الرياضي وذلك على ملعب مجمع زغرتا الرياضي - المرداشية - زغرتا.

حضر المهرجان كل من الوزير السابق يوسف سعادة، رئيس حركةالاستقلال ميشال معوض، طوني سليمان فرنجية وعدد من رؤساء الأندية الرياضية في الشمال، وشخصيات سياسية واجتماعية ورياضية.

بدأ الاحتفال بكلمة لعريف الحفل الاعلامي الزميل روبير فرنجية، ثم كان دخول واستعراض للفرق من مختلف الفئات والاعمار الى أرض الملعب على وقع نشيد النادي، فالنشيد الوطني اللبناني، بعد ذلك كان ترفيع لعدد من اللاعبين من فئة الى فئة أعلى وتكريم لعدد آخر التالية أسماؤهم: جوليانو ساروفيم عن فئة الشباب، شارلي نجيم عن فئة الناشئين، مارك اندراوس عن فئة الأشبال وأوسكار غنطوس عن فئة البراعم.

ثم كانت كلمة رئيس النادي الخوري اسطفان فرنجية ومما جاء فيها: "حصادنا لهذا العام نختصره بالآتي: ازدياد مكانة النادي في قلوب الناس وخصوصا الشباب والأطفال وازدياد جمهوره ومشجعيه واكتمال انارة الملعب وتجهيزه بمولدين كبيرين وذلك بدعم سخي من المغترب الزغرتاوي السيد سركيس محسن يمين وزوجته ايفا جواد سعادة وعائلتهما، ولقد نجحت ادارة النادي في اللعب على ملعبها في زغرتا في بطولة الاتحاد الآسيوي، اذ تم اعتماده كملعب اتحادي من قبل الاتحاد الآسيوي، كما نجحت ادارة السلام - زغرتا باستضافة المباريات الدولية التي أقامها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على أرض ملعب السلام - زغرتا، وحقق النادي المرتبة السابعة في بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم لفريق الرجال وحاز لاعبه الأجنبي لوكاس غالان على هداف الدوري. وحازالنادي من خلال لاعبه ألكس بطرس على جائزة أفضل لاعب ناشئ في لبنان من خلال استطلاع الرأي الذي نظمته قناة المنار التلفزيونية، والمشاركة في بطولة الآمال وحلول النادي في المرتبة السابعة في لبنان. والمشاركة في بطولة الشباب والحلول في المرتبة الثانية في لبنان. والمشاركة في بطولة الناشئين والحلول في المرتبة الخامسة في لبنان. والمشاركة في بطولة الأشبال والحلول في المرتبة الثالثة في لبنان . وحيازة بطولة الأكاديميات وحلول فئة (تحت ال 12 سنة) في المرتبةالأولى وحلول (تحت ال 13 سنة) في المرتبة الثالثة". ويستعد النادي اليوم للمشاركة في بطولة كروية دولية في الدانمارك عبر أربعين لاعبا يغادرون لبنان اليوم ونتمنى لهم التوفيق والنتائج الجيدة".

ووقف الجمهور دقيقة صمت عن نفس راحة الراحل المغترب الزغرتاوي سركيس يمين، ثم كان تكريم له بتسليمه درعا فإنارة الملعب من قبل المغترب الزغرتاوي المكرم ورئيس النادي الخوري اسطفان فرنجية مع إطلاق البالونات في الهواء.

ختاما جرت مباراة ودية بين فريق السلام زغرتا (تحت ال 21 سنة) ومنتخب لبنان (تحت ال 19 سنة) وكانت عبارة عن شوطين، كل شوط مدته نصف ساعة من الوقت.

وتم توزيع مجلة "حصادنا"على الحاضرين.