اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة انه "بنتيجة المتابعة والرصد وفي محلة برج البراجنة - حي الجورة، تمكنت دورية من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية بتاريخ 13/07/2015، من توقيف المطلوب للقضاء: ع. ب.(مواليد عام 1988، لبناني)، وشخص آخر كان برفقته يدعى: ي. ق. (مواليد عام 1984، لبناني). للاشتباه بترويجه المخدرات".

  ولفتت الى انه "تبين أن الأول مطلوب للقضاء بموجب 19 مذكرة عدلية وخلاصة حكم بجرائم: إتجار وترويج المخدرات، وضبط بحوزتهما سكين وكمية 528 غراما من مادة حشيشة الكيف"، مشيرة الى ان "التحقيق جار بإشراف القضاء المختص".  

واضافت ان "مفرزة إستقصاء البقاع في وحدة الدرك الإقليمي تمكنت بتاريخ 13/07/2015 من توقيف: و.ع. (مواليد 1987، لبناني الجنسية) في محلة دورس، وهو من المطلوبين الخطرين للقضاء بموجب 40 مذكرة عدلية بجرائم: إتجار وتعاطي المخدرات وترويج عملة مزيفة وإطلاق نار ومقاومة رجال السلطة، وضبطت بحوزته كمية من مادة الكوكايين ومسدس حربي"، لافتة الى انه "سلم مع المضبوطات إلى القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، وذلك بناء على إشارة القضاء المختص".