جال الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري في بلدة دير عمار - قضاء المنية، واستهلها بزيارة ضريح الرائد الشهيد وسام عيد.
واكد الحريري، في كلمته "أننا في تيار المستقبل ندخل إلى كل القرى والمناطق اللبنانية من بيوت أهلها جميعا، وليس من بيت واحد أو بيتين، كما علمنا الرئيس الشهيد"، وأشار إلى أن هناك "في لبنان من يريد تحكيم العقل ومن يريد الذهاب بالبلد الى الهاوية".

وإذ أكد "اننا لن ننجر الى ردود الافعال ولا الى ان تقليد غيرنا الذي ننتقده على أخطائه"،أوضح "اننا نريد الاحتكام الى الدولة والدستور والقوانين واتفاق الطائف، حيث تبحث الكثير من الدول من حولنا اليوم عما يشبه هذا الاتفاق"، سائلا:"نسمع أن البعض يطالب بالاطاحة باتفاق الطائف، لكن الى أين؟ الى المجهول او الى حرب جديدة؟".

وتابع "نرفع الصوت قائلين اننا لا نريد ان نعيد الايام السوداء الى لبنان. اما التعبير بديموقراطية عن رفض الأمور فهذا أمر كلنا نقبل به، لكن لا يمكن لأحد ان يفرضه علينا. فكما نتقبل الرأي الآخر، على هذا الآخر ان يتقبل رأينا"، جازما بأننا سنظل ندعم الرئيس تمام سلام وندعم الخطوات التي يتخذها للحفاظ على الكيان اللبناني وعلى المؤسسات اللبنانية".

ودعا إلى "التفكير مليا باهداف ما يحصل في البلد من تحركات".