سارة سكريفن، من الجالية الامريكية، تعاني من الوزن الزائد. و قد حاولت اتباع عدة حميات غذائية، فكانت كلها بلا جدوى. فهي تزن ما يناهز الـ 100 كيلوغرام. وأثّر ذلك على عملها و حركتها و نشاطها، فهي ما زالت شابة تبلغ 31 عاماً. فقررت أن تغيّر عادة واحدة اعتادت على فعلها..

و ها هي تروي لنا قصتها: "كنت دائماً أمارس الرياضة في الجامعة، لكن بقي وزني يتراوح بين 55 و 90 كيلوغرام. و كنت آكل الكثير من الشيبس و البسكوت و البيتزا.. تزوجت بعدها في العام 2011، و في هذه السنة، بلغ وزني الـ 100 كيلوغرام. و بعد اجراء الفحوصات الطبية، تبيّن أن نسبة الكوليستيرول مرتفعة جداً لديّ، و أنني مصنفة كبدينة.. و لم أستطع أن أنجب الاولاد بسبب وزني الزائد. فقررنا زوجي و أنا منذ ذلك اليوم، أن نرمي جميع الاطعمة غير المفيدة التي اعتدنا أكلها، و أن نقوم بالتمارين الرياضية خمسة مرات على الاقل في الاسبوع. و بدأنا نحسب السعرات الحرارية في كل وجبة نتناولها كي لا نتخطى الكمية اللازمة من خلال التطبيق Calorie Tracker.

كما قررنا ألا نأكل في المطاعم كثيراً كما كنا نفعل، و استبدلنا الاطعمة المقلية بالمشوية، و اعتدنا على ذلك.. و الذي شجعنا على الاستمرار و عدم الاستسلام، هو مشاركتنا في هذا القرار سوياً. فكنا ندعم بعضنا البعض على الاستمرار، و بالفعل.. نجحنا! و أنا أنصح الجميع على الاصرار، عدم الاستسلام، و التخلص من جميع الاطعمة غير الصحية!"