الحمل

تظهر السعادة على وجهك وفي كل تصرفاتك هذا اليوم. ربما تبدأ اليوم صفحة جديدة في حياتك خالية من أي مشاكل أو تعقيدات. يبدو أن القرارات التي اتخذتها الفترة الماضية تؤتي ثمارها اليوم. سيكون من السهل جدا اليوم التواصل مع الآخرين.

الثور

إذا كنت تعمل في مجال الحسابات، فربما تخترق كل القوانين اليوم، ولذلك كن حذرا. ستعمل على تنفيذ خططك سواء كانت تتماشى مع اللوائح والقوانين أم لا. اندفاعك اليوم غير طبيعي. من الأفضل ان تراجع قراراتك حتى لا تندم فيما بعد.

الجوزاء

لست مضطرا لأن تكون عبقريا أو تصنع شيئا خارقا للعادة حتى تعجب الآخرين. أنت تحب الموسيقى جدا ولكنك لسيت لديك قدرة كافية للعزف على إحدى الآلات الموسيقية. اهتم بهذه الموهبة وحاول أن تنميها. اطلب المساعدة من أصدقائك ممن يعملون في نفس المجال.

السرطان

لا تشعر اليوم بالحرية بالقدر الذي كنت تتمناه. هذا الشعور حقيقي فعلا خاصة في علاقاتك العاطفية. ربما تحاول المشاركة في بعض النشاطات لكي تشعر بالحرية بشكل أكبر. أخبر الناس من حولك بما تريد وما تحب. الحرية هي هدفك اليوم الذي تسعى لتحقيقه بأي شكل من الأشكال.

الأسد

ربما تركز اليوم في عملك على توطيد علاقاتك بزملائك أكثر من الاهتممام بالمشاريع القائمة حاليا. ثقتك في الآخرين وتقديرك وتشجيعك لجهودهم ستجعلهم يحبون العمل معك تحت أي ظروف. احرص على تناول الطعام الصحي فالفترة القادمة تحتاج إلى عقل سليم وجسم سليم.

العذراء

وضعك العاطفي سيتغير بنسبة كبيرة خلال الأيام المقبلة. إذا كنت تتمنى إقامة علاقة قوية ومستقرة ، فمن الضروري أن تحافظ على هدوئك وتتحكم في انفعالاتك. خسرت كل شيء الفترة الماضية بسبب انفعاللك المبالغ فيه، فكن حذرا الفترة المقبلة.

الميزان

قد تشعر أن من حولك عدوانيين إلى حد ما. من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار غير السارة التي تخص حياتك أو علاقتك العاطفية. في السنوات الماضية، لم يكن لك دور في تنظيم ميزانية المنزل أو مراجعتها، ولكن اليوم سيتغير الوضع تماما.

العقرب

تبدو محبطا جدا اليوم. هناك شخص واحد هو المسؤول عن الحالة التي تعيشها اليوم، وفي الحقيقة، هذا الشخص هو أنت! حاول أن تتفق مع ذاتك اليوم. عليك أن تختار كلماتك بحرص شديد، وتتصرف بطريقة حكيمة.

القوس

هذا اليوم هو يوم التأمل والتفكير. ربما تقرر اليوم تطوير بعض التقنيات أو الوسائل التكنولوجية. من المتوقع أيضا أن تغير خططك في العمل للأفضل بالتأكيد. ربما تسأل نفسك أحيانا ما سر هذا الإبداع والتغيير؟ على الرغم من أنك لم تصنع تغييرات جذرية، ولكن هذه التغييرات البسيطة غيرت حياتك.

الجدي

لا تتوقع أن تشعر بالمتعة أو المرح في هذا اليوم. أصدقاؤك مصرون على التعاون معك في العمل لكي لا تكون بمفردك، ولكنك لا تحبذ ذلك. ترفض اليوم أن تكون أحد أفراد الفريق. في الواقع، هذا التمرد والتغير المفاجئ في شخصيتك أمر ليس غريبا بالنسبة لك!

الدلو

قد يكون من الصعب جدا أن تقوم بكل ما تريده أو ما تحبه. تشعر أحيانا أنك مقيد بسبب حدوث بعض الأعطال الفنية. قد تكون الأزمة المالية التي تمر بها أحد أهم أسباب شعورك بالإحباط والفشل اليوم. حاول ألا تنعزل عن الأسرة أو الأصدقاء اليوم حتى لا تشعر بالاكتئاب.

الحوت

حبك للعلم واكتشاف الفضاء واهتمامك ببعض المجالات الغريبة والمختلفة يتطلب منك المشاركة في فريق مميز مكون من أفراد مبدعين مثلك. ربما لا تستمتع بالعمل ضمن فريق كبير، ولكنك لا تشعر بالمتعة اليوم إلا من خلال ذلك. تحتاج إلى معجزة حتى تقتنع بضرورة الالتحاق بفريق عمل.