نظم نادي الكسليك السباق الثاني لتسلق الهضبة، وأحرز روجيه فغالي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 6 لقب السابق الثاني لتسلق الهضبة الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في فالوغا بمشاركة 33 سيارة.

وجاء احتلال روجيه فغالي المركز الاول بعد منافسة ضارية مع شقيقه عبدو على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9 ليحسمها روجيه بفارق اقل من ثانية واحدة .

ويندرج السباق في اطار المرحلة الثانية من بطولة لبنان للعام الجاري، وأقيم بحضور عدد كبير من هواة الرياضة الميكانيكية .

وتضمنت المسابقة ثلاث طلعات رسمية، وتم اعتماد افضل وقت مسجل في الطلعات الثلاث لاعلان الترتيب النهائي العام للسائقين. ومنذ بداية المسابقة بدا واضحا ان لقب السباق لن يفلت من روجيه او من عبدو مع التقارب الشديد في الاوقات المسجلة في وقت تركا الصراع للسائقين الآخرين على المركز الثالث ولم تحسم هوية صاحب المركز الأول الا في الطلعة الاخيرة .وفي ما يلي الترتيب العام لأول عشرة سائقين:

1- روجيه فغالي على ميتسوبيتشي لانسر:2.00.42 دقيقة
2- عبدو فغالي على ميتسوبيتشي لانسر :2.01.29د
3- ميشال صليبي على ميتسوبيتش لانسر :2.05.95د
4 -جواد سليم على ميتسوبيتشي لانسر :2.06.91د
5- زياد فغالي على ميتسوبيتشي لانسر:2.08.16د
6- تامر غندور على ميتسوبيتشي لانسر:2.10.20د
7- غارو هاروتينيان على بي ام دبليو 330 سي اي:2.10.38د
8- ادي ابو كرم على ميتسوبيتشي لانسر:2.10.83د
9- نديم الحلبي على سوبارو ايمبريزا:2.11.12د
10- بول قصيفي على بي ام دبليو 330 سي:2.11.70د 

واحرز روبيراعرج لقب فئة الدفع الامامي بعد منافسة قوية مع روني كنعان وحل كنعان ثانيا وريشار ابراهيم ثالثا.

كما احرز غارو هاروتينيان لقب فئة الدفع الخلفي وبول قصيفي وصيفه وميشال زغيب ثالثاً .وفي المجموعة"ن" حل تامر غندور في المركز الاول يليه ادي ابو كرم فرودريك الراعي . واحرز روبير اعرج لقب فئة "ار سي 3 " وماجد خوري لقب "ار سي 4 " وباتريك نجيم لقب "ارسي 5 ".واحرز ريشار ابراهيم لقب فئة "اس ام 3" وميشال زغيب لقب "اس ام 4 " وروجيه فغالي لقب "اس ام 5" . ونال باتريك نجيم كأس السائق الناشئ.

وفي الختام، وزع منسق لجنة رياضة السيارات في النادي المنظم عماد لحود ومدير اللجنة كابي كريكر ونائب رئيس بلدية فالوغا - الخلوات رشيد الأعور وعضو البلدية وجيه حريز ومدير السباق نعمان حاتم ورئيس هيئة الحكام فادي عون والحكمان المحامي زياد جاموس ونبيل قمبز وعضو لجنة رياضة السيارات جان بول عوده وطبيب السباق الدكتور غي حكيم والمنظمون الكؤوس على الفائزين.

كذلك قدم لحود درعا تذكارية الى الأعور باسم النادي المنظم وسط أجواء احتفالية.