أشار مستشار رئيس حزب "القوات اللبنانية" وهبي قاطيشا إلى ان "الإعلام مكون أساسي وهو حرية البلد وهو حياتنا اليومية للإطلال على العالم"، لافتا إلى انه "قد يكون أحد الأطباء أخطأ لكن كما لا يجوز إتهام الإعلام ككل كذلك لا يجوز التعميم بالنسبة إلى الأطباء".
وفي حديث تلفزيوني، لفت إلى انه "عندما تأخذ المحاكمة طابعاً سرياً يدخل الإعلام ليضيء على النقاط المخفية وعلى الإعلام أن يذهب بها للأخير لذلك لا يجب أخذ الطابع كجسم إعلامي ككل أو كجسم الطبي ككل".
من جهة أخرى، لفت إلى ان حزب الله قال إنه يريد الدخول إلى القلمون كي يمنع السيارات المفخخة من المرور واليوم يريد حماية الحدود اللبنانية التي هي من مسؤولية الدولة لكن من اللافت أن "حزب الله" انتقل بعد الـ 2000 ليصبح ميليشيا يقاتل في الداخل اللبناني وفي الداخل السوري كمرتزقة".
وشدد على ان "الجيش اللبناني والدولة هما من يأخذان القرار في الدفاع عن البلد وهذا الفعل سيكون أكثر فعالا لأن لـ"حزب الله" له مذهبية وسيتسبب بردة فعل سلبية".
ورأى ان "ذهاب "حزب الله" إلى جرود القلمون هو من دفع التكفيريين إلى عرسال وطريقته تجلب الويلات إلى لبنان"، لافتا إلى ان "دخول "حزب الله" لم يجلب لنا الإستقرار فاليوم لبنان بلا إستثمارات وبلا أمن والحزب هدد العالم العربي لينفذ السياسة الإيرانية التي تهدف إلى إقامة أمبراطورية".