بعد التفاعل السلمي الحضاري الواعي الذي ابداه اهلنا في طرابلس ازاء اعتقال الحاج حسام صباغ

ومع تتابع التحركات الواعية في الشارع والبعيدة عن قطع الطرقات واذية الناس

ومع تفاعل التنسيق السياسي والديني بين هيئة علماء المسلمين واللقاء اﻻسﻻمي الوطني..

وجدت الغرف السوداء ان هذا المنحى والمسار ﻻ يستجيب لشهوتها الشيطانية في الفتنة والتخريب.. فعمدت الى بث بعض اﻻخبار المدسوسة والتحريضية التي من شأنها اثارة غضب الشباب ودفعهم الى اعتماد العنف والسخط والصخب.. لدفعهم الى اﻻنفﻻت والفوضى.

من هذه اﻻخبار::

صحيفة السفير : هناك معلومات مسربة من جهة استخباراتية أن لموقوف حسام الصباغ (ابو الحسن) المطلوب لاخطر في لبنان تم ترحيله صباح اليوم الى خارج لبنان وهذا مع تئكيد انه مطلوب للسلطات لاسترالية.

منقول

ومن الدسائس المتداولة ايضا:

وردت بعض المعلومات ان المخابرات ستعتقل بعض شباب الحاج حسام الصباغ

يرجى النشر

منقول

خلاصة :

ان مثل هذه اﻻشاعات تهدف الى دفعنا ﻹضاعة البوصلة في ادارة الصراع القائم مع جهات امنية ترتكب الخروقات بل الموبقات بحق طرابلس واهلها.

نطلب منكم التمسك بثبات بوحدة الصف والكلمة والموقف وبأن تبقوا على التواصل مع علماء الهيئة في المناطق ومع اخوانكم القائمين على المتابعة والسعي في خدمة اخوانهم المعتقلين... حتى تحريرهم وعودتهم الينا سالمين غانمين بإذن الله.

ان مضمون هذه اﻻخبار خارج المنطق والواقع.. ونطمئنكم الى ان كل ما يتم ترويجه عن ملفات بحق اﻻخ حسام هي تهويل وافتراء ﻻ اكثر..

ونطلب منكم اخيرا التدقيق في ما يتم تداوله من اخبار وان تمحصوا ما فيها من مضمون وتوجهات وان تزنوا الكلمات ومعانيها وابعادها، قبل ان تنشروها او تتأثروا بها.

كما نطلب منكم ابقاء معنوياتكم عالية وخطواتكم مدروسة في مسيرة لن تنتهي قبل اسقاط الظلم وتحقيق العدالة والحرية.