عبر حسابها الخاص على موقع الصور إنستغرام، ردت الفنانة نادية الجندي على التساؤلات بشأن ظهورها ضيفة في احد حلقات برنامج رامز جلال الذي سيعرض خلال شهر رمضان.

قالت نادية في البداية: " جمهورى الحبيب كل سنة وأنتم طيبين.. ورداً على أستفسارات بعد عرض برومو رامز تحت الأرض.. طبعاً أنتوا عارفين أنا برفض الظهور فى مثل هذه البرامج ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعني طول السنوات الماضيه لكن دون جدوى ومعرفش".

وتابعت: "وحصل المقلب المره دي وكانت عن طريق الإعلامي نيشان والذى عملت معاه حلقه قوية فى برنامج أنا والعسل وهو الذى دعاني للتسجيل معاه فى برنامج جديد حيقدمه فى شهر رمضان فى أبو ظبي وبعد التسجيل طلب مني الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة".

وأضافت: "وهناك تم عمل المقلب من رامز جلال وكنت معترضة جداً فى الأول بعد المقلب وأنفعلت وطالبت بأيقافها وعدم عرضها ولكن بعد ماهديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهوري عمره ماشافني فى حاجه زي كده فوافقت على عرضها".

وختمت: "وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى فى التكنيك والأبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة فى حياتى لم أتعرض لها من قبل.. مع العلم تم تسجيل الحلقة فى بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته قبل مايثار حوله أى جدل الفتره الماضية وكل سنة وأنتم طيبين".